أخبار الرياضيةالدوري المصري

المصري البورسعيدي يضم المهاجم الفلسطيني محمد بلح لمدة 4 سنوات

أعلن نادي المصري البورسعيدي لكرة القدم، تعاقده مع المهاجم الدولي الفلسطيني محمد بلح لمدة أربع سنوات مقبلة.

وذكر المصري البورسعيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الجمعة، أن مجلس إدارة النادي برئاسة سمير حلبية نجح في التعاقد مع المهاجم الدولي الفلسطيني محمد بلح بعقد يمتد لأربعة مواسم اعتبارًا من الموسم الجديد 2021/2022 وحتى نهاية موسم 2024/2025 .

وأضاف أن اللاعب وقع عقده مع المصري في حضور لجنة التعاقدات بالنادي . ممثلة في محمد الخولي نائب رئيس النادي و عدنان حلبية و أحمد الشملة عضوا المجلس.

الجدير بالذكر أن اللاعب محمد بلح والبالغ من العمر 28 عامًا والذي يجيد اللعب في الهجوم . كان قد سبق له اللعب في أندية الصداقة الفلسطيني. والذي حصل معه على بطولة الدوري الفلسطيني موسم 20217/2016 وهو الموسم الذي نال خلاله لقب أفضل لاعب قبل انتقاله للعب الدوري الأردني بصفوف ناديي الأهلي وذات رأس. ليتجه بعدها للاحتراف بالدوري العُماني، حيث لعب لأندية العروبة وصحم والسويق قبل أن يعود مرة أخرى لصفوف الصداقة الفلسطيني.

وبات محمد بلح سادس لاعب يتعاقد معه المصري، بعدما أعلن أمس الخميس عن تعاقده مع خمسة لاعبين وهم أحمد الشيخ لاعب الأهلي وبيراميدز والمقاصة السابق، وإسلام جمال مدافع الزمالك وطلائع الجيش السابق وعمرو مرعي وأسامة الجزار لاعب اتحاد كلباء الإماراتي السابق وأحمد علاء مدافع طلائع الجيش السابق.

وكان المصري قد أنهى الموسم الماضي من الدوري المصري في المركز الخامس برصيد 50 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى