أخبار الرياضيةدوري أبطال أوروبا

كلوب بعد فوز ليفربول المثير: شعرنا بالانتشاء بعد البداية القوية بدوري أبطال أوروبا

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن فريقه شعر بالانتشاء بعد البداية القوية خلال فوزه الصعب 3-2 على ضيفه ميلان في افتتاح المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.

وبوجود الجماهير في أنفيلد في دوري الأبطال لأول مرة في 18 شهرا بدأ ليفربول بشكل رائع وهدد مرمى منافسه الإيطالي وهز فيكايو توموري شباكه بالخطأ ليمنح صاحب الأرض التقدم بعد تسع دقائق.

واتيحت لليفربول 13 محاولة على المرمى في أول 15 دقيقة لكنه وجد نفسه متأخرا 2-1 في نهاية الشوط الأول بهدفي أنتي ريبيتش وإبراهيم دياز.

لكن ثنائية محمد صلاح، الذي أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول، وجوردان هندرسون في الدقيقة 69 حسمت فوز ليفربول وصدارة المجموعة بعد تعادل أتليتيكو مدريد بدون أهداف مع ضيفه بورتو.

وقال كلوب عن بداية ليفربول المذهلة في المواجهة الثالثة فقط ضد ميلان “بدأنا بشكل رائع. قدمنا أداء مذهلا. كانت مباراة مثيرة.

“عوقبنا في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لكن هذا بدأ في وقت مبكر. شعرنا بالانتشاء مما قدمناه. لم نواصل اللعب بسهولة وغاب التنظيم عن الدفاع والهجوم”.

وأضاف “شعرنا أننا نستطيع العودة. كان من الواضح أنه يجب علينا العودة كما بدأنا على الفور وأحرزنا هدفين رائعين. الفوز مستحق لكن مرت عشر دقائق حيث كان يمكن لميلان تغيير المباراة”.

وبالنسبة لميلان الفائز باللقب سبع مرات كانت عودة جيدة بعد غياب سبعة أعوام عن البطولة ورغم افتقار الفريق للخبرة نظر المدرب ستيفانو بيولي للإيجابيات.

وقال “ليفربول قدم أداء مذهلا خاصة في أول 25 دقيقة. ثم قلبنا المباراة ونشعر بالألم بعد اهتزاز شباكنا بهدفين في الشوط الثاني وأيضا الأخطاء التي ارتكبها الفريق”.

وتابع “إنها مباراة ستساعدنا على النضج فيما يتعلق بالحماس والكفاءة. نعود إلى ميلانو ونحن ندرك أن الفريق يستطيع النضج وأن المستوى في دوري الأبطال مرتفع للغاية، وعلينا المحاولة بشكل أقوى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى