الدوري الإنجليزييلا شوت

نتيجة مباراة أرسنال وبيرنلي يلا شوت اليوم 18-9-2021 الدوري الانجليزي

يلا شوت مباراة أرسنال وبيرنلي اليوم 18-9-2021 الدوري الانجليزي

مباراة أرسنال وبيرنلي burnley vs arsenal . يلتقي فريق أرسنال بنظيره بيرنلي. وذلك في إطار الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر قناة بين سبورت بريميوم 3 – beIN Premium 3HD. ، بصوت المعلق علي محمد علي.

مشاهدة مباراة أرسنال وبيرنلي

تقام المباراة على استاد تيرف مور في مواجهة صعبة مهمة للفريقين أرسنال الجريح صاحب التعثرات الكثيرة خلال هذا الموسم ، تصطدم برغبة بيرنلي العنيد في مواصلة نتائجه الإيجابية . تغلب فريق ميكيل أرتيتا سابقًا على هزائم متتالية في المباريات الثلاث الأولى ليفوز أخيرًا 1-0 على نورويتش سيتي في 10 سبتمبر. وبوجود ثلاث نقاط في حقيبته ، كان أرتيتا يتطلع إلى إبقاء الضغط بعيدًا عن كتفه ، حيث تعرض لانتقادات في وقت سابق بسبب فوزه على نورويتش سيتي. مهارات إدارة اللعبة. من ناحية أخرى ، بدأ فريق بيرنلي بقيادة شون دايتشي بطيئًا حيث حصد نقطة واحدة فقط في أول أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق أرسنال فوزه الأول هذا الموسم على نورويتش سيتي ، بفضل هدف بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 66 من المباراة ، والذي كان أيضًا الهدف الأول للفريق في هذه السلسلة. بعد الفوز بالمباراة ، أعرب ميكيل أرتيتا عن نفسه بالقول إنه يستطيع أخيرًا رؤية ضوء الإيجابية. كما ورد على الموقع الرسمي لأرسنال.

قال أرتيتا: “الحياة تجلب لك الأشياء ولا يمكنك أن تقرر ذلك. هناك أشياء معينة لا يمكنك السيطرة عليها. ما يأتي إليك يأتي لسبب ما. في بعض الأحيان لا نريد رؤيته ، لكنه يأتي لسبب – وربما يكون للسبب الصحيح.

وأضاف أن المدير يمكنه رؤية النور وهو إيجابي للغاية في معظم الأوقات. قال إنه رأى النور ويمكنه رؤية الأضواء الساطعة هذه المرة. وختم بالقول إنه يمكن أن تكون هناك مطبات في الطريق داخل الضوء ، لكنه يستطيع رؤية الكثير من الضوء. آرسنال حاليًا في المركز 17 في جدول الدوري الانجليزي ب3نقاط.

تشكيل أرسنال المتوقع

حراسة المرمى: رالف رامسديل.

الدفاع: تومياس، جابريل، وايت، تيرني.

الوسط: بارتي، لوكانجا، مارتن أوديجارد.

الهجوم: بيير إيمريك إوبامينج، نيكولا بيبي، بوكايو ساكا.

وفي المقابل يحاول فريق بيرنلي استغلال لعب هذه المباراة على أرضه من أجل تعويض خسارته أمام إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف لذلك يحاول الضغط من خلال ثنائي هجومي هما آشلي بارنز وكريس وود مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات العرضية بشكل أساسي في جميع أحداث الـ90 دقيقة لا سيما أنه يرغب في تحقيق الفوز هو الآخر وعدم الدخول في أي حسابات على الإطلاق للهروب من هذه الموقعة الصعبة التي لا تحتمل التراجع.

توقف رصيد بيرنلي عند نقطة واحدة متساويا مع فريق نيوكاسل يونايتد في عدد النقاط وان كان يتأخر عنه بفارق الاهداف حيث تمكن بيرنلي من احراز ثلاثة اهداف فيما استقبل في مرماه ثمانية أهداف أمام نيوكاسل يونايتد فقد احرز خمسة اهداف واستقبل في مرماه اثنتي عشر هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى