أخبار الرياضيةيلا شوت

نتيجة مباراة الأرجنتين وباراجواي 7-10-2021 تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم

مباراة الأرجنتين وباراجواي Argentina vs Paraguay ، يلتقي منتخب الأرجنتين بنظيره باراجواي ، وذلك في ضمن الجولة الحادية عشرة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، ويمكنكم مشاهدة مباراة الأرجنتين وباراجواي يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة ، والثانية صباحا بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر بي إن سبورت بريميوم 2 – beIN Premium 2..، بصوت المعلق علي محمد علي.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وباراجواي

تقام المباراة على ملعب ديفينسوريس ديل الشاكو.بعد الأحداث الهزلية في المبادلات الافتتاحية لمعركتهم مع البرازيل – حيث اقتحمت السلطات الصحية المحلية الملعب بسبب فشل فريق الدوري الأرجنتيني الممتاز في الحجر الصحي – غمر أبطال كوبا أمريكا أنفسهم لزيارة بوليفيا في 10 سبتمبر.

الفوز 3-0 – الذي استمر خلاله ليونيل ميسي في تحدي عمره بالأهداف الثلاثة – شهد مسيرة الأرجنتين نحو نجاح مقنع في سعيها للعبور المباشر إلى قطر 2022 ، لكن خسارة النقاط أمام تشيلي وكولومبيا وباراغواي أضعفت آمالها. في الصدارة.

لا يزال رجال ليونيل سكالوني بدون هزيمة في التصفيات برصيد 18 نقطة مأخوذة من 24 محتملة ، لكنهم يتأخرون بفارق ست نقاط عن البرازيل المثالية ويتفوقون بفارق ثلاث نقاط عن منتخب أوروجواي في أعناقهم ، على الرغم من أن لديهم مباراة مؤجلة.

التشكيل المتوقع الأرجنتين

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

الدفاع: نيكولاس تاجليافيكو – نيكولاس أوتاميندي – لوكاس مارتينيز – جونزالو مونتيلي

الوسط: نيكولاس جونزاليس – جيوفاني لو سيلسو – لياندرو باريديس – رودريجو دي بول

الهجوم: لاوتارو مارتينيز – ليونيل ميسي

وفي المقابل منتخب باراجواي ،تأمل باراجواي أن تكون المرة الثالثة هي السحر عندما يتعلق الأمر بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم ، حيث فشل مضيفو هذا الأسبوع في التأهل لنسخ 2014 أو 2018 بعد بلوغهم ربع النهائي في جنوب أفريقيا 2010.

تمثل عبارة “الحقيبة المختلطة” تمثيلًا مثاليًا لنتائج باراجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية حتى الآن ، حيث لم يخسر رجال بيريزو في أول خمس مباريات لكنهم حققوا فوزًا واحدًا فقط قبل هزيمتين متتاليتين أمام البرازيل والإكوادور.

وكان فوز باراجواي الوحيد من مبارياته الافتتاحية سبعة نجاحا 1-0 على فنزويلا، وكرروا ذلك خدعة في اللعبة التي حصلوا عليها مؤخرا بعد فوزه 2-1 على فريق الطابق السفلي للمجموعة، مع كاكو و ديفيد مارتينيز على حد سواء العثور على الجزء الخلفي من صافي.

كما شهد شهر سبتمبر / أيلول أيضاً فوز فريق بيريزو بالتعادل 1-1 مع كولومبيا ، وحصيلة 11 نقطة من مبارياته التسعة الافتتاحية تجعله يحتل المركز السادس في التصنيف – بفارق نقطتين عن الإكوادور في المركز الرابع والأخير من مركز التأهل التلقائي.

تشكيل باراجواي المتوقع

حراسة المرمى: بيدرو أورتيز

الدفاع: بيرفيس إستوبينان – خافيير أريجا – داريو أيمار – خايرو إسبينزوا

الوسط: جونزالو بلاتا – خوسيه سيفونتيس – خيجسون مينديز – جونيور سورنوزا – إيريك كاستيو

الهجوم: مايكل إسترادا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى