كأس مصريلا شوت

نتيجة مباراة الأهلي وإنبي يلا شوت اليوم 25-9-2021 كأس مصر

مباراة الأهلي وإنبي اليوم 25-9-2021 كأس مصر دور الـ16

مباراة الأهلي وإنبي Ahly vs Enppi ، يلتقي فريق الأهلي بنظيره إنبي، وذلك في إطار دور الـ16 من بطولة كأس مصر.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت  – ON Time Sport 1. ، بصوت المعلق علي مؤمن حسن.

مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي

تقام المباراة على استاد الإسكندرية. مواجهة صعبة يدخلها النادي الأهلي خاصة بعد خسارة كأس السوبر ضد طلائع الجيش ، جماهير الأهلي الغاضبة لا تنتظر أي خسارة أخرى للفريق وللمدير الفني موسيماني التي أصبح عليه الكثير من الجدل الفترة الماضية . وخاصة بعد خسارة الدوري الممتاز والذي كان بداعي الإرهاق وتلاحم المبارايات. ولكن لم يكن لخسارة كأس السوبر أي مبررات للاعبين أو الجهاز الفني.

الخسائر المتوالية قرر على تباعا لها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بتوقيع غرامات على اللاعبين والأجهزة الفنية تصل ل 300 ألف جنيه . وذلك لتكرار نفس الأخطاء وتخاذل بعض اللاعبين في مستواهم الفني. إدارة الأهلي ليس لها ما يشفع للاعبين عن الفوز اليوم . جماهير الأهلي أيضا ليس لديها ما يعفيها من ثورة على الفريق في حالة الخروج أيضا من كأس مصر.مباراة صعبة لمسؤوليتها وليس لقوة الخصم.

من المتوقع أن يدفع المدير الفني موسيماني في لقاء اليوم بالمغربي بدر بانون في التشكيلة الأساسيةمن بداية اللقاء لتعويض غياب ياسر إبراهيم كما سيتواجد لويس ميكيسوني في التشكيلة الأساسية

تشكيل الأهلي المتوقع

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول وبدر بانون وأيمن أشرف وأكرم توفيق.

الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ومحمود عبدالمنعم “كهربا ولويس ميكيسوني.

الهجوم: محمد شريف.

وفي الجانب الأخر يتطلع فريق إنبي إلى تفجير مفاجأة مدوية والاطاحة بالأهلي من الكأس ، خاصة أن مطامعه زادت بإقصاء الأهلي مستلا الهزائم المتتالية التي مر بها الأهلي خلال الفترة الأخيرة ويرغب في تحقيق الانتصار في لقاء اليوم.

حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي سيكون أمام مهمة صعبة ولا سيما بعدما فقد الفريق لأكثر من عنصر من العناصر الأساسية على رأسهم رامي صبري قائد الفريق وعبدالرحمن عامر قلب الدفاع إلى جانب كريم فؤاد الذي رحل للأهلي، بالاضافة إلى أن الأهلي سيبحث عن تعويض الهزيمة الأخيرة مما يصعب مأمورية الفريق البترولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى