يلا شوت

نتيجة مباراة البرازيل وفنزويلا 7-10-2021 تصفيات أمريكا الجنونية المؤهلة لنهائيات كأس العالم

مباراة البرازيل وفنزويلا venezuela vs brazil . يلتقي منتخب البرازيل بنظيره فنزويلا . وذلك في ضمن الجولة الحادية عشرة لتصفيات أمريكا الجنونية المؤهلة لنهائيات كأس العالم. ويمكنكم مشاهدة مباراة البرازيل وفنزويلا يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة . والثانية والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر بي إن سبورت بريميوم 1 – beIN Premium 1..، بصوت المعلق علي رؤوف خليف.

مشاهدة مباراة البرازيل وفنزويلا

تقام المباراة على ملعب الاوليمبي كراكاس.في حين أن إخفاق الحجر الصحي خلال مواجهتهم مع الأرجنتين ربما يكون قد احتل العناوين الرئيسية الشهر الماضي ، فإن البرازيل قامت بالأعمال خلال مباراتيها الأخريين في تصفيات كأس العالم لتعزيز موقعها على قمة التصنيف.

جانبي الصدام لم يدم طويلا مع بطل كوبا أمريكا، كشط البرازيل للفوز 1-0 على تشيلي قبل وضع هدفين دون رد في الماضي بيرو، مع إيفرتون ريبيرو و نيمار على حد سواء الشباك قبل صافرة نهاية الشوط الأول.

مع حصيلة مثالية من ثمانية انتصارات من ثماني مباريات ، يحتل فريق تيتي مكانة جيدة في قمة الترتيب – بفارق ست نقاط عن الأرجنتين صاحبة المركز الثاني – ولم يكن ظهورهم في كل نهائيات لكأس العالم منذ بداية البطولة أبدًا.

التشكيل المتوقع البرازيل

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: رينان لودي – تياجو سيلفا – ماركينيوس – دانيلو

الوسط: إيفرتون – آلان – دوجلاس لويز

الهجوم: نيمار دا سيلفا – جابريل جيسوس – رافينيا

وفي المقابل منتخب فنزويلا ،يبدو أن محاولة فنزويلا للمشاركة في نهائيات كأس العالم لأول مرة على الإطلاق قد ماتت بالفعل ، حيث لا تستطيع الدولة المصنفة رقم 49 في العالم الحصول على واحدة على جيرانها القاريين بغض النظر عما يحاولون ذلك.

يمكن لفريق ليو جونزاليس أن يتباهى بفوز واحد فقط من تسع مباريات تصفيات حتى الآن – الفوز 2-1 على تشيلي في نوفمبر 2020 – لكن كل من مبارياته الثلاث الشهر الماضي ضد الأرجنتين وبيرو وباراغواي انتهت بالهزيمة.

ضد الأخيرة، بريشيا المدافع جون المستشارة سجل في الجمر الموت – سوى هدف وفنزويلا خامس من التصفيات – ولكن هذه النقطة بعد فوات الأوان أن يلهم عودة كأهداف من كاكو و ديفيد مارتينيز رأى باراغواي مسيرة إلى 2-1 يفوز.

تشكيل فنزويلا المتوقع

حراسة المرمى: ويلكر فارينييز

الدفاع: روبيرتو روزاليس – ويلكر أنخيل – جون تشانسييور – رولف فيلتشر

الوسط: كريستيان كاسيريس – توماس رينكون – يانخيل هيريرا

الهجوم: رومولو أوتيرو – سالومون راندون – داروين ماتشيس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى