أخبار الرياضيةيلا شوت

نتيجة مباراة الجزائر والنيجر اليوم 8-10-2021 تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم

مباراة الجزائر والنيجر Niger vs Algeria . يلتقي منتخب الجزائر بنظيره النيجر . وذلك في ضمن الجولة الثالثة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، ويمكنكم مشاهدة مباراة الجزائر والنيجر يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة . والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر قناة السعودية الرياضية 5 – SSC Sport 5 – FIFA YouTube.، بصوت المعلق عبدالله الحربي.

مشاهدة مباراة الجزائر والنيجر

المباراة على ملعب مصطفى تشاكر.بدأت الجزائر في البحث عن مكان في قطر بأسلوب رائع حيث تغلبت على جيبوتي بنتيجة 8-0 على ملعب مصطفى تشاكر يوم 2 سبتمبر.

في النبض والقضية من جانب واحد، السابق رجل ليستر سيتي إسلام سليماني وضع على الأداء عناوين الصحف عندما ضرب أربعة أهداف .ومع ذلك ، فشلت الجزائر في مواصلة الزخم في مبارياتها اللاحقة حيث تعادلت 1-1 مع فريق بوركينا فاسو المرن في ملعب مراكش بعد خمسة أيام.

وسجل مهاجم غلطة سراي سفيان فيغولي في الدقيقة 18 ليمنح الخضراء التقدم بفارق هدف واحد قبل نهاية الشوط الأول لكن عبدول تابسوبا أعاد التعادل بعد مرور أربع دقائق على علامة الساعة ليحرمه من تحقيق فوزه السادس على التوالي.

يتجه رجال جمال بلماضي إلى مباراة اليوم دون هزيمة في آخر 14 مباراة لهم في جميع المسابقات ، حيث حققوا 10 انتصارات وأربعة تعادلات منذ الخسارة 3-0 أمام المغرب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية عام 2019.

التشكيل المتوقع الجزائر

مبولحي-عطال-ماندي-توبة-فارس-زروقي-بن ناصر-بن رحمة-بلايلي-محرز-بونجاح.

وفي المقابل منتخب النيجر ،حققت النيجر فوزها الأول في تصفيات كأس العالم في المرة الأخيرة عندما تغلبت بسهولة على جيبوتي 4-2 في 6 سبتمبر.

تقدمت جيبوتي بهدف واحد في الشوط الثاني بفضل الهدف الافتتاحي لأنس فرح علي في الدقيقة 32 ، لكن ورسامة حسن لم يتمكن إلا من نصف الفارق في الدقيقة 91 حيث رفع الضيوف النتيجة في الشوط الثاني وقلبوا المباراة عندما Victorien اديبايور احرز هدفين قبل أمادو Wonkoye و أمادو سابو إضافة إلى نتيجة المباراة في فترة أربع دقائق.

جاء هذا في أعقاب الهزيمة 2-0 فتح اليوم على يد بوركينا فاسو عندما Lassina تراوري و محمد كوناتي احرز هدفين في الشوط الثاني لينتهي شوط ليه Etalons “من خسارتين متتاليتين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى