يلا شوت

نتيجة مباراة السعودية والصين اليوم 12-10-2021 تصفيات آسيا المؤهله لكاس العالم

يترقب مشاهدي مباريات المنتخب السعودي موعد انطلاق مباراة منتخب السعودية ومنتخب الصين . والتى تقرر إقامتها فى يوم الثلاثاء الموافق لليوم الثانى عشر من شهر اكتوبر 2021 . وستكون هذه المباراه ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من دور المجموعات لتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 .

نتيجة مباراة السعودية والصين

سوف يتم استقبال المنتخبين السعودى والصينى على ارضيه استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية . وستكون هذه المباراه فريده من نوعها. حيث انها لقاء الانفراد بالمركز الأول و الاقتراب من حجز فرصه التأهل للدور المقبل بالنسبة إلى المنتخب السعودي .

يدخل المنتخب السعودي مباراه اليوم محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته وفى جعبته تسعه نقاط فقط تمكن من الحصول عليهم من ثلاث جولات . وتمكن فيهم تحقيق الفوز في الثلاث جولات واستطاع لاعبى الصقور الخضر من تسجيل خمس أهداف كما استقبلت شباكه هدف وحيد ولهذا السبب يعتبر لقاء مساء اليوم فى غايه الاهميه بالنسبة لمنتخب السعوديه .

ويسعى المنتخب السعودى إلى الاستحواذ على نقاط لقاء اليوم حتى تصبح فى جعبته اثنا عشره نقطه سقوط المنتخب الاسترالي الذي يحتل المركز الأول بنفس الرصيد من النقاط و لكن نجد أن الفرق بين الأهداف يرجع لصالح منتخب أستراليا .

وعلى الجانب الآخر يتواجد المنتخب الصينى الذي لا يوجد امامه سوى هزيمه الصقور الخضر حتى يضمن فرصه استمرار وجوده في المنافسة على التأهل ، يدخل المنتخب الصينى لقاء اليوم محتلا المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة حاملا فى جعبته ثلاث نقاط فقط تمكن من جمعها فى ثلاث لقاءات استطاع تحقيق الفوز في لقاء واحد فقط بينما تم هزيمته فى لقاءين .

تمكن لاعبى التنين من تسجيل ثلاث أهداف وقامت شباكه باستقبال سته أهداف لذلك يتطلعمنتخب الصين إلى تصحيح مساره واللعب بقوه فى لقاء اليوم حتى يكون هناك فرصه للبقاء فى المنافسة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى