الدوري السعودييلا شوت

نتيجة مباراة النصر والباطن يلا شوت اليوم الخميس 23-9-2021 الدوري السعودي

مباراة النصر والباطن اليوم الخميس 23-9-2021 الدوري السعودي الجولة السادسة

مباراة النصر والباطن Al Nasr vs Al-Batin . يلتقي فريق النصر بنظيره الباطن. وذلك في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الخامسة والخمسة والعشرون دقيقة مساءا بتوقيت القاهرة . والساسدة والخمسة والعشرون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر قناة Ssc5 hd. ، بصوت المعلق حماد العنزي.

مشاهدة مباراة النصر والباطن

تقام المباراة على استاد مرسول بارك. يسعى نادي النصر إلى استعادة عافيته سريعاً لإرضاء جماهيره الغاضبة والتي تحولت ثورة الجماهير إلى ثورة إدارية بالنادي لا سيما بعد الخسارة التي تلقاها العالمي من الاتحاد في كلاسيكو دينة جدة والتي قررت الإدارة على أساسه إقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز، بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة وتدهور أوضاع الفريق وضياع الانسجام والتناغم بين اللاعبين وسوء التجهيز البدني. لذلك يدخل النصر اليوم برغبة قوية في تحقيق الفوز على الباطن.

يحتل نادي النصر المركز الثامن في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 6 نقاط، حصدها من الفوز في مباراتين أمام ضمك 4-1، وضد التعاون 3-1، ثم خسر من الفيصلي 2-1، وآخرها الخسارة من اتحاد جدة 3-1، ولدي الفريق مباراة مؤجلة، ويبحث العالمي عن طريق العودة إلى سكة الانتصارات من بوابة الباطن والتي ضل عن طريقها النصر خلال المبارايات السابقة.

تشكيل النصر المتوقع

حراسة المرمى: وليد عبد الله

الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – فونيس موري – محمد قاسم

الوسط: علي الحسن – عبد الله الخيبري – أندرسون تاليسكا

الهجوم: ماشاريبوف – عبد الرزاق حمد الله – فينسنت أبو بكر

وفي المقابل سيتوجه الباطن إلى ملعب المباراة في المركز الـ13 برصيد 5 نقاط، حصل عليها من فوزه في مباراة وتعادله في مباراتين، وخسر مرتين أيضاً، وشهدت الجولة الماضية تعادله مع الطائي سلبياً، ويرغب الضيوف إلى تحقيق المفاجأة أمام النصر مستغلا التخبطات التي يمر بها النادي الفترة الأخيرة ، للتقدم إلى الأمام في جدول الدوري ويسعي في الخروج بأقل ضرر خصوصاً أنه يلتقي أمام خصم قوي وكبير بحجم نادي النصر.

تشكيل الباطن المتوقع

حراسة المرمى :كومبانيا

الدفاع:الربيعي – شافيز – انتونيو – ناجي

الوسط : القرني – اكوا – رايحي – الجبلي – العيسى

الهجوم: آبرو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى