الدوري السعودييلا شوت

نتيجة مباراة الهلال والشباب يلا شوت اليوم 23-9-2021 الدوري السعودي

مباراة الهلال والشباب اليوم 23-9-2021 الدوري السعودي الجولة السادسة

مباراة الهلال والشباب al shabab vs al hilal . يلتقي فريق الهلال بنظيره الشباب، وذلك في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والخمس وعشرون دقيقة مساءا بتوقيت القاهرة ، والثامنة والخمس وعشرون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر قناة بSSC SPORT الثانية المجانية ، بصوت المعلق مشاري القرني.

مشاهدة مباراة الهلال والشباب

تقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي . يطمح نادي الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط إلى الاقتراب أكثر من الإتحاد المتصدر لجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي وذلك في مبارته اليوم ضد نظيره الشباب.ويرغب الهلال في تقليص الفارق بينه وبين الاتحاد الذي يتصدر جدول الترتيب بفارق نقطتين.

نجح فريق الهلال السعودي في الحصول على عشر نقاط في رصيد بالدوري السعودي حتى هذه اللحظة بعدما خاض أربع جولات في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.ومن خلالهم تمكن فريق الهلال من تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات من الاربع مباريات وتعادل في مباراه واحده ولم بخسر الهلال في اي مباراه قبل مواجهه اليوم ويتبقى له لقاء مؤجل.

تشكيل الهلال المتوقع

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

الدفاع: مد الله العليان – جانج هيون سوو – علي آل بليهي – ناصر الشهراني

الوسط: جوستافو كويلار – محمد كنو – ماتيوس بيريرا – لوسيانو فييتو

الهجوم: موسى ماريجا – بافيتيمبي جوميز

وفي المقابل سيتوجه الشباب إلى الملك فهد الدولي وتعتبر هي مباراة الشباب اليوم، ويرغب الشباب في الفوز على الزعيم ، ويتواجد نادي الشباب في المركز الحادي عشر برصيد خمس نقاط ، وتعادل الشباب في آخر مباراة له ضد نادي ضمك ، تمكن من تحقيق الانتصار في مباراه واحده وتعادل في مبارتان كما خسر ايضا فريق الشباب في مبارتان قبل مواجهه نظيره الهلال الليله.

تشكيل الشباب المتوقع

حراسة المرمى: فواز القرني

الدفاع: متعب الحربي – أحمد شراحيلي – فواز الصقور – نادر الشراري

الوسط:حسين القحطاني – ألفريد ندياي – كارلوس جونيور – إيفر بانيجا – سيبا

الهجوم:أوديون إيجالو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى