يلا شوت

نتيجة مباراة ايطاليا وبلجيكا اليوم 10 / 10 / 2021 دوري الأمم الأوروبية

مباراة ايطاليا وبلجيكا italy vs belgium . يلتقي منتخب ايطاليا بنظيره بلجيكا . وذلك في ضمن لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة دوري الأمم الأوروبية. ويمكنكم مشاهدة مباراة ايطاليا وبلجيكا يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة . والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 – beIN Premium 1.، بصوت المعلق عبدالله الحربي.

نتيجة مباراة ايطاليا وبلجيكا

يخوض المنتخبين المباراة على ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) .يخوض منتخب إيطاليا لقاء اليوم رافعا شعار لا بديل عن الانتصار من أجل تعويض الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام إسبانيا في الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم. المنتخب الإيطالي قدم مباراة قوية على الرغم من هزيمته في اللقاء الماضي ألا أن الفريق تأثر بشدة بطرد ليوناردو بونوتشي قلب الدفاع قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق.

المنتخب الإيطالي يستعد لهذه المباراة بتركزي عالي وبكل قوة. فهو بطل أوروبا لهذا الموسم بعدما حصد اليورو قبل بضعة أشهر، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن في هذه الموقعة لمحاولة تحقيق الفوز والتتويج بالمركز الثالث.

التشكيل المتوقع ايطاليا

حراسة المرمى : جيانلويجي دوناروما

الدفاع : دي لورينزو، دي لورينزو، كيليني، إيميرسون

الوسط : نيكولا باريلا، جورجينيو، ماركو فيراتي

الهجوم : بيليجريني، إنسيني، فيديريكو كييزا

وفي المقابل منتخب بلجيكا ،المنتخب البلجيكي في تحدي قوي مع الذات من أجل الخروج من صدمة الهزيمة في اللقاء الماضي أمام فرنسا بثلاث أهداف مقابل هدفين، منتخب بلجيكا فرط في تقدمه بهدفين دون رد، وخسر في الوقت القاتل بثلاث أهداف مقابل هدفين ليهدر الفريق فرصة التأهل للنهائي والمنافسة على اللقب.

المنتخب البلجيكي يحضر للقاء بتركيز عالي لتصحيح المسار وخطف المركز الثالث الذي سيعطي المنتخب دفعة معنية كبيرة للمباريات المقبلة الرسمية وخصوصًا في تصفيات كأس العالم بالقارة.

تشكيل بلجيكا المتوقع

حراسة المرمى : تيبو كورتوا

الدفاع : ألدرفيريلد، ديناير، فيرتونخين

الوسط : أكسيل فيتسل، تيليمانز، كاستاني، كاراسكو

الهجوم : إيدين هازارد، روميلو لوكاكو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى