الدوري الإسبانييلا شوت

نتيجة مباراة برشلونة وقادش يلا شوت اليوم الخميس 23-9 الدوري الاسباني

مباراة برشلونة وقادش Barcelona vs Cadiz ، يلتقي فريق برشلونة بنظيره قادش، وذلك في إطار الجولة السادسة من الدوري الاسباني.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 – beIN Premium 1. ، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

مشاهدة مباراة برشلونة وقادش

تقام المباراة على استاد رامون دي كارانزا . سيتطلع برشلونة إلى التعافي من البداية المخيبة بعض الشيء ، عندما يتوجهون اليوم برحلة إلى قادش .ويحتل البلوجرانا حاليًا المركز السابع بعد أربع مباريات في الدوري ، بدأ برشلونة بمحاولة لاستعادة لقب الدوري الاسباني بعد فوزه 4-2 على ريال سوسيداد، وذلك بفضل مارتن بريثويت هدفين وهدفا من جيرارد بيكيه و سيرجي روبيرتو ، قبل أن يقع في فخ التعادل 1-1 مع اتليتيك بيلباو.

ثم عادوا إلى طرق الانتصارات على أرضهم أمام خيتافي ، قبل أن يتعرضوا للهزيمة 3-0 على يد بايرن ميونيخ في المباراة الافتتاحية لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، حيث سجل روبرت ليفاندوفسكي ثنائية بعد المباراة الافتتاحية لتوماس مولر .

دخل رجال كومان الآن في رحلة يوم الخميس على خلفية التعادل 1-1 مع غرناطة ، حيث أنقذ المدافع رونالد أروخو نقطة بهدف التعادل في الدقيقة 90 بعد أن بدا أن هدف دومينغوس دوارتي الافتتاحي في الدقيقة الثانية قد دفع خصمه إلى 1. -0 .

في حين أن هذا الهدف المتأخر أبقى مسيرة بلا هزيمة في الدوري البلوغراني على قيد الحياة ، إلا أنهم فشلوا إلى حد كبير في التأثير في الدوري الإسباني الممتاز حتى الآن ، حيث سجلوا خمسة أهداف فقط من مبارياتهم الأربع ، بينما استقبلوا ثلاثة أهداف في الطرف الآخر ، وسيكونون حريصين على ذلك.

تشكيل برشلونة المتوقع

حراسة المرمى: جيرمياس ليدسما

الدفاع: كارلوس أكابو مارتينيز – يانس جونسون – سانتياغو أرزامينديا- فارازدات هارويان

الوسط: توماس ألاركون -جون جاريدو – سيرجيو غونزاليس

الهجوم: ألبيرتو بيريا كوروسو – أنطوني لوزانو – اليخاندرو فيرنانديز

وفي المقابل قادش صاحب الأرض يحتل المركز الثالث عشر بفارق ثلاث نقاط ، بعد أن لعب مباراة أكثر بعد فوزه بالترقية من الدرجة الثانية ، أبدى قادش موسمه الأول بالعودة إلى الدرجة الأولى الموسم الماضي ، وانتهى في النهاية في المركز الثاني عشر ، بفارق 10 نقاط عن منطقة الهبوط.

مع الهدف النهائي المتمثل في تجنب السقوط مرة أخرى هذه المرة ، بدأوا بشكل إيجابي ، حيث أدى هدف التعادل في الدقيقة 97 ألفونسو إسبينو إلى انتزاع نقطة في التعادل 1-1 مع ليفانتي.

بعد تعادل جدير بالثقة أمام ريال بيتيس ، عانى رجال ألفارو سيرفيرا من هزيمتين متتاليتين على يد أوساسونا وريال سوسيداد ، لكنهم ارتدوا مرة أخرى بالفوز يوم الجمعة.

بعد أن جمع رصيدًا يستحق الثناء من خمس نقاط من مبارياته الخمس الأولى ، سيتطلع لوس بيراتاس الآن إلى وضع نتيجة إيجابية أخرى على اللوح ، لكنهم يواجهون اختبارًا صعبًا مع وصول رجال رونالد كومان بهدف العودة إلى طرق الفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى