الدوري الإسبانييلا شوت

نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي يلا شوت اليوم 26-9-2021 الدوري الأسباني

مباراة برشلونة وليفانتي اليوم 26-9-2021 الدوري الأسباني الجولة الـ7

مباراة برشلونة وليفانتي barcelona vs levante . يلتقي فريق برشلونة بنظيره ليفانتي. وذلك في إطار الجولة السابعة من الدوري الاسباني.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة . والخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر قناة بين سبورت 1 – beIN sport 1. ، بصوت المعلق أحمد البلوشي.

مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي

تقام المباراة على استاد كامب نو . يتطلع برشلونة الجريح إلى العودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإسباني عندما يواصل مشواره في الدوري الأسباني على أرضه أمام ليفانتي بعد ظهر يوم الأحد.ويحتل العملاق الكتالوني حاليا المركز السابع بالجدول بفارق سبع نقاط عن ريال مدريد المتصدر بينما يحتل ليفانتي المركز 16 بعد أن حصد أربع نقاط فقط من مبارياته الست الأولى.

لا يزال برشلونة خالي من الهزائم في الدوري الإسباني هذا الموسم لكنه فاز في اثنتين فقط من مبارياته الخمس ، وبإجمالي تسع نقاط تركه في المركز السابع بالجدول ، بفارق سبع نقاط بالفعل عن متصدر الدوري ريال مدريد ، وإن كان ذلك هناك مباراة مؤجلة. مع منافسيهم الألداء أشبيلية.

كان أنصار النادي يتوقعون الفوز على غرناطة وقادش في 20 سبتمبر و 23 سبتمبر على التوالي ، لكن فريق رونالد كومان تعادل 1-1 مع الأول قبل أن يخرج 0-0 مع الأخير مساء الخميس. .

ببساطة لا يوجد التقليل من أهمية مباراة الأحد ، خاصة وأن برشلونة يواجه رحلة إلى واندا متروبوليتانو لمواجهة أتلتيكو مدريد حامل اللقب في مباراته الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي ؛ لم يكن الأمر كما لو كان الأمر أسهل ، مع مباراتيهما مباشرة بعد المباريات الدولية قادمة ضد فالنسيا وريال مدريد.

تشكيل برشلونة المتوقع

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

الدفاع: دست – كليمون لونجليه – رونالد أراوخو – أوسكار مينجيزا

الوسط: فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – سيرجي روبيرتو

الهجوم: فيليب كوتينيو – لوك دي يونج – ممفيس ديباي

وفي المقابل يعتقد ليفانتي بالتأكيد أن لديهم الأدوات لإلحاق الأذى ببرشلونة في نهاية هذا الأسبوع ، لكن فريق باكو لوبيز لا يزال يبحث عن فوزه الأول في الدوري الإسباني موسم 2021-22.

في الواقع ، حقق سجل من أربعة تعادلات وهزيمتين من ست مباريات ، أربع نقاط ، وهو ما يكفي فقط للمركز السادس عشر في هذه المرحلة ، ونقطة واحدة فقط خارج منطقة الهبوط.

حصد ليفانتي بالفعل نقاطًا من ريال مدريد هذا الموسم – حيث تعادل 3-3 مع متصدر الدوري في 22 أغسطس – لكن الضيوف سيدخلون مباراة الأحد في كامب نو بعد هزيمة مخيبة للآمال 2-0 على أرضهم أمام سيلتا فيجو. الذي سجل هدفين في الشوط الثاني عن طريق ياغو أسباس و برايس منديز .

تشكيل ليفانتي المتوقع

حراسة المرمى: أيتور فيرنانديز

الدفاع: كليرك – روبير – أوسكار دوارتي – سون

الوسط: موراليس – ميليرو – كامبانيا – دي فروتوس

الهجوم:روبيرتو سولدادو – روجر مارتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى