دوري أبطال أوروبايلا شوت

نتيجة مباراة تشيلسي ويوفنتوس اليوم 29-09-2021 دوري ابطال اوروبا

مباراة تشيلسي ويوفنتوس اليوم 29-09-2021 دوري ابطال اوروبا

يوفنتوس
29-09-2021 على الساعة 21:00
1 : 0
تشيلسي
حفيظ دراجي دوري أبطال أوروبا beIN Sports Premium 1

مباراة تشيلسي ويوفنتوس Juventus vs Chelsea. يلتقي فريق تشيلسي بنظيره يوفنتوس . وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا . ويمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي ويوفنتوس يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة . والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 – beIN Premium 1.بصوت المعلق حفيظ دراجي.

مشاهدة مباراة تشيلسي ويوفنتوس

تقام المباراة على ملعب أليانز. يتطلع تشيلسي حامل لقب دوري أبطال أوروبا إلى التعافي من هزيمة نهاية الأسبوع الماضي أمام مانشستر سيتي . عندما يسافر لمواجهة يوفنتوس مساء اليوم.توجه فريق تشيلسي بقيادة توماس توخيل إلى مواجهة ضد مانشستر سيتي نهاية الأسبوع الماضي . واثقًا من قدرته على تأمين فوزه الرابع على التوالي ضد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. ومع ذلك ، تم إرجاع البلوز إلى الأرض حيث قدم فريق المدرب بيب جوارديولا أداءً ممتازًا على ملعب ستامفورد بريدج . بعد فوزه 1-0.

لن يحتاج المدرب الألماني إلى العودة، على الرغم من أن هزيمة يوم الأحد . هي تذكير لطيف بالمهمة التي يواجهها فريقه ليس فقط في الحفاظ على لقبه الأوروبي ، ولكن أيضًا في التحدي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مثل هذه المعارضة القوية.

بدأ تشيلسي دفاعه عن دوري أبطال أوروبا بفوز ضئيل 1-0 على زينيت سان بطرسبرج في وقت سابق من هذا الشهر ، حيث سجل روميلو لوكاكو الهدف الوحيد في المباراة والرابع في الموسم.

كما ذكرنا سابقًا ، يتمتع البلوز بسجل ممتاز في مرحلة المجموعات ويفتخر توخيل أيضًا بنسبة فوز مثيرة للإعجاب تبلغ 68٪ ، وهي ثالث أعلى نسبة من أي مدرب في المسابقة تولى مسؤولية 20 مباراة على الأقل في مرحلة المجموعات ، خلف يوب هاينكس فقط (73٪) وغوارديولا (71٪).

التشكيل المتوقع لتشيلسي

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

الدفاع: تريفوه تشالوباه – أنتونيو روديجر -سيزار ازبيليكويتا – ماركوس الونسو

الوسط: ماتيو كوفاسيتش- نغولو كانتي – جورجينهو – كاي هافيرتز

الهجوم: تيمو فيرنر – روميلو لوكاكو.

وفي المقابل فريق يوفنتوس ، يسعى العملاق الإيطالي إلى تحقيق فوزه الرابع في خمس مباريات عبر جميع المسابقات بالإضافة إلى توسيع سجله الخالي من الهزائم أمام البلوز إلى أربع مباريات.بعد الفشل في الفوز بكل من مبارياته الأربع الأولى في الدوري الإيطالي ، حيث أشرف ماسيميليانو أليجري على واحدة من أسوأ بدايات النادي منذ 60 عامًا ، استعاد يوفنتوس منذ ذلك الحين انتصارات متتالية 3-2 في الدوري ضد سبيتسيا وسمبدوريا.

في خضم بدايته المحلية المخيبة للآمال ، فاز يوفنتوس بمباراته الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا في المجموعة الثامنة في وقت سابق من هذا الشهر ، وحقق فوزًا مريحًا 3-0 خارج ملعبه على مالمو السويدي.

يمكن القول إن خصمهم التالي في مسابقة الأندية الأوروبية لن يكون أكثر صرامة ، حيث يواجهون تشيلسي حامل اللقب ، الذي خسر ثلاث مرات فقط من آخر 32 مباراة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. ومع ذلك ، فاز يوفنتوس بأحدث لقاء له ضد البلوز ، حيث حقق فوزًا 3-0 على أرضه خلال مرحلة المجموعات 2012-13 ، بعد عام من فوز تشيلسي بأول لقب له على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا.

تشكيل يوفنتوس المتوقع

في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

الدفاع: ماتيا دي تشيليو- جورجيو كيليني – ليوناردو بونوتشي – لوكا بيليجريني.

الوسط: أدريان رابيو- مانويل لوكاتيلي – فريدريكو بيرنارديسكي – وستون ماكيني – ديان كولوسيفسكي.

الهجوم: ألفارو موراتا.

 

بطاقة مباراة يوفنتوس Vs تشيلسي

  • 🏆 البطولة : دوري أبطال أوروبا .
  • 🎤 التعليق الصوتي : beIN Sports Premium 1 .
  • 📺 القنوات الناقلة : حفيظ دراجي .
  • الموعد : الساعة 9:00 PM بتوقيت القاهرة .
  • التاريخ : Wednesday, September 29, 2021 .
  • النتيجة : يوفنتوس 1-0 تشيلسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى