أخبار الرياضيةيلا شوت

نتيجة مباراة تونس وموريتانيا اليوم 7-10-2021 تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم

مباراة تونس وموريتانيا اليوم 7-10-2021 تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم

مباراة تونس وموريتانيا tunisia vs mauritania . يلتقي منتخب تونس بنظيره موريتانيا . وذلك في ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم. ويمكنكم مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة . والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر الرياضية السعودية 5 – SSC Sport 5..، بصوت المعلق مشاري القرني.

مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا

تلعب المباراة على ملعب الاولمبي حمادي العقربي.تستضيف تونس يوم الخميس موريتانيا . حيث يسعى أصحاب الأرض إلى إضافة النقاط الست التي جمعوها في أول مباراتين في المجموعة الثانية.

خسرت موريتانيا مباراتيها في المجموعة حتى الآن وسيتعين عليها الفوز يوم الخميس إذا كانت ستتاح لها أي فرصة واقعية للتأهل لكأس العالم 2022 .

ستواجه تونس وموريتانيا في مباراتين متتاليتين ، وستكون تونس واثقة من مواصلة سجلها بنسبة 100٪ في المجموعة الثانية.

في مباراتهم الأولى من المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، تمكن نسور قرطاج من الفوز 3-0 على غينيا الاستوائية ، بفضل أهداف ديلان برون ، إلياس الصخيري ، وهبي خزري ، الذي سجل من ركلة جزاء.

لقد حملوا الزخم الذي صنعوه من هذا الفوز الرائع في مباراتهم التالية بالمجموعة ضد زامبيا ، والتي فازوا فيها 2-0 مع تسجيل الخزري مرة أخرى ركلة جزاء وحقق أنيس بن سليمان الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع.

بعد فوزه بالمباريات المتتالية ، سيكون فريق منذر كبير واثقا من قدرة تونس على التأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

التشكيل المتوقع تونس

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى

في خط الدفاع: علي المعلول – ياسين مرياح – ديلان برون – وجدي كشريدة

الوسط: إلياس السخيري – سيف الدين الخاوي – أنيس بن سليمان – أيمن بن محمد

الهجوم: وهبي الخزري – حمزة رفيعة

وفي المقابل منتخب موريتانيا ،لم تتأهل موريتانيا أبدًا لكأس العالم ، ويبدو من غير المرجح أن يتغير ذلك قريبًا مع انتهاء مباراتيها الافتتاحية في المجموعة الثانية بالهزيمة.

في مباراتهم الأولى بالمجموعة ، استضافوا زامبيا وتراجعوا بهدفين ، ورغم أن مامادو نياس سجل هدفاً لموريتانيا ، إلا أنهم لم يتمكنوا من العودة ، وخسروا بنتيجة 2-1.

وخسر فريق كورنتين مارتينز بعد ذلك مباراة متقاربة أخرى في آخر مباراة تأهيلية عندماضمنت ركلة الجزاء التي سددها إيبان سلفادور لغينيا الاستوائية الفوز بنتيجة 1-0.

كانت آخر مرة سافرت فيها موريتانيا لمواجهة تونس في سبتمبر 2019 وخسرت 1-0 في تلك المناسبة ، مما قد يمنح الفريق الضيف الأمل في أن يتمكنوا من المنافسة ويسبب على الأقل مشاكل تونس.

تشكيل موريتانيا المتوقع

– حراسة المرمى: ناموري دياو

الدفاع: رشيد سيد احمد ، عمر مانغان، أبو سي، محمد عبد الله يرگ

الوسط: زين العابدين برداس، حسن أبيليل، محمد أسويعيد، آمادو كوليبالي

الهجوم: عمر أمبارك، حمادي أندياي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى