الدوري الإنجليزييلا شوت

نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس يلا شوت اليوم 18-9 الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم 18-9 الدوري الانجليزي

يلا شوت مباراة ليفربول وكريستال بالاسCrystal Palace vs Liverpool . يلتقي فريق ليفربول بنظيره كريستال بالاس. وذلك في إطار الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة . والخامسة بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 – beIN Premium 1. ، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس

تقام المباراة على استاد أنفيلد ملعب ليفربول في مواجهة صعبة على كريستال بالاس لمواجهته خصم بقوة فريق ليفربول المنتشي بفوز صعب يوم الأربعاء الماضي على ميلان الإيطالي وانتهت المباراة بثلاثة أهداف لهدفين في مبارة كانت مليئة بالإثارة والندية بين الفريقين. ويستقبل الريدز فريق النسور في آنفيلد بعد ظهر يوم السبت ، بعد فوزه على ليدز يونايتد 3-0 في نهاية الأسبوع الماضي ثم تغلب على ميلان 3-2 في دوري أبطال أوروبا.

كلوب – الذي سيغيب عنه روبرتو فيرمينو مرة أخرى بسبب إصابة في أوتار الركبة – سيجري أربعة تغييرات على التشكيلة الأساسية لمباراة ميلان و قال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة يوم الجمعة ، “لكن يوم الأحد – الأربعاء – السبت هو شيء صعب وأقصر وقت يمكنك الحصول عليه في أسبوع عادي”.

“عليك أن تفكر في هذا النوع من الأشياء. لقد فعلنا ذلك [في مباراة ميلان] ونشكر الله أننا نجحنا. اعتقدت حقًا أن الأولاد قدموا أداءً جيدًا وسيتعين علينا إجراء تغييرات مرة أخرى ، هذا واضح “.

يحتل الريدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد صاحب الصدارة وتشيلسي صاحب المركز الثاني، ليفربول شارك في 4 مباريات حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في لقاء ولم يتعرض للهزيمة وأحرز 9 أهداف وتلقت شباكه هدفا.

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أندرو روبرتسون – فابينهو- جو جوميز – ترينت أليكساندر آرنولد

الوسط: جورجينيو فينالدوم – فابينيو – جوردان هندرسون

الهجوم: ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

وفي المقابل سيتوجه كريستال بالاس إلى ميرسيسايد بروح مزدهرة رغم أنه بدأ الموسم بشكل ممتاز تحت قيادة باتريك فييرا.وتغلب النسور على توتنهام المكون من 10 لاعبين 3-0 نهاية الأسبوع الماضي ، حيث تمتع الفتى الجديد أودسون إدوارد ببداية حالمة بهدفين على الرغم من خروجه من مقاعد البدلاء في الدقيقة 84 فقط.

يحتل كريستال بالاس في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط عقب الفوز في لقاء والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء واحد وأحرز الفريق 5 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع

حراسة المرمى: جوايتا

الدفاع: وارد، كوياتي، ساكو، ميتشيل

الوسط: تاونسيند، ماكرثر، ماكارثي، شلوب

الهجوم: زاها، أيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى