الدوري الإنجليزييلا شوت

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 3-10-2021 الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 3-10-2021 الدوري الانجليزي الجولة الـ7

ليفربول
03-10-2021 على الساعة 17:30
2 : 2
مانشستر سيتي
عصام الشوالي الدوري الإنجليزي beIN Sports Premium 1

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي Liverpool vs Manchester City . يلتقي فريق ليفربول بنظيره مانشستر سيتي. وذلك في إطار الجولة السابعة من الدوري الانجليزي.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة . والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 – beIN Premium 1. . بصوت المعلق عصام الشوالي.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تقام المباراة على استاد أولد ترافورد . بتقام مباراة رائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد مساء الأحد . حيث يلتقي ليفربول حامل اللقب مع مانشستر سيتي حامل اللقب الحالي .

يحتل الفريقان حاليًا المركزين الأول والثاني في جدول الدوري الممتاز بعد ست مباريات . ويتفوق فريق المدرب يورجن كلوب بنقطة واحدة على منافسيه على اللقب في القمة.

كان يورغن كلوب حريصًا على التأكيد على أن هزيمة ليفربول السابقة مع بورتو في ملعب دراجاو لن تعول شيئًا قبل مباراة دوري أبطال أوروبا ، لكن الريدز ما زالوا قادرين على تكرار أدائهم السابق بفوزهم 5-1 على رجال سيرجيو كونسيكاو . يوم الثلاثاء.

سعيًا لجعل ملعب برينتفورد كوميونيتي حصنًا ، عاد فريق توماس فرانك مرتين من تأخره بهدف لإنقاذ نقطة أمام فريق كلوب أمام جماهيرهم ، حيث سجل يوان ويسا الهدف السادس المهم للغاية في المباراة. الدقيقة 82 من ذلك التعادل 3-3 .

ومع ذلك ، كانت تلك النقطة كافية لرؤية ليفربول يرتقي إلى صدارة الترتيب بعد أن قدم منافسهم القادمون معروفًا أمام تشيلسي وخسر مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا ، في حين أن حصيلة أهدافهم البالغة 15 هدفًا هي أيضًا الأعلى في الدرجة.

لم يخسر فريق كلوب أيضًا في 10 مباريات تنافسية على ملعب أنفيلد وسجل ثلاثة أهداف على الأقل في كل من مبارياته الست الأخيرة منذ الفوز 3-0 الشهر الماضي على ليدز يونايتد ، لكن دفاع بيب جوارديولا أثبت بالفعل أنه لا يمكن اختراقه. الدوري هذا المصطلح.

تشكيل ليفربول المتوقع

الحارس: أليسون

الدفاع: روبيرتسون، فان دايك، ماتيب، ميلنر

الوسط: جونز، فابينيو، هيندرسون

الهجوم: ماني، جوتا، صلاح

وفي المقابل سعيًا لخوض أول اختبار حقيقي للموسم بألوان متطايرة ، سافر مان سيتي إلى ستامفورد بريدج على خلفية التعادل السلبي المخيب للآمال مع ساوثهامبتون ، لكن رجال جوارديولا أنتجوا البضائع عندما كان الأمر مهمًا للغاية.

على الرغم من خيبة أملهم الأوروبية ، يمكن للسيتي أن يشعر بالراحة في حقيقة أنهم خاضوا الآن خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز دون أن تهتز شباكهم منذ هزيمتهم في اليوم الأول أمام توتنهام هوتسبير ، مع هدف واحد فقط يمثل أفضل رقم قياسي في الدرجة حتى الآن. .

كانت هناك العديد من العلاقات اللذيذة في آنفيلد على مر السنين بين هذين الناديين – حيث يسير سيتي لتحقيق الفوز 4-1 في موسم 2020-21 – ولا يمكن لليفربول أن يتباهى سوى بفوز واحد من آخر سبعة له ضد فريق جوارديولا في جميع المسابقات ، على الرغم من أن ذلك جاء على ميرسيسايد 3-1 في موسم 2019-20.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

الحارس: إديرسون

الدفاع: ووكر، لابورت، دياز، كانسيلو

الوسط: فودين، رودري، برناردو

الهجوم: جيسوس، دي بروين، غريليش

بطاقة مباراة ليفربول Vs مانشستر سيتي

  • 🏆 البطولة : الدوري الإنجليزي .
  • 🎤 التعليق الصوتي : beIN Sports Premium 1 .
  • 📺 القنوات الناقلة : عصام الشوالي .
  • الموعد : الساعة 5:30 PM بتوقيت القاهرة .
  • التاريخ : Sunday, October 3, 2021 .
  • النتيجة : ليفربول 2-2 مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى