الدوري الإنجليزييلا شوت

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وساوثهمبتون يلا شوت اليوم 18 – 9 الدوري الانجليزي

مباراة مانشستر سيتي وساوثهمبتون Southampton vs Manchester City . يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره ساوثهمبتون. وذلك في إطار الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة . والخامسة بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر قناة بين سبورت بريميوم 2 – beIN Premium 2. ، بصوت المعلق عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهمبتون

تقام المباراة على استاد الاتحاد . ملعب مانشستر سيتي في مواجهة صعبة على ساوثهمبتون لمواجهته خصم بقوة فريق مانشستر سيتي . المنتشي بفوز صعب يوم الأربعاء الماضي على بدوري أبطال أوروبا بسداسية. ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق أربعة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يرحب بساوثامبتون في ملعب الاتحاد بعد ظهر اليوم.

ويبتعد فريق المدرب بيب جوارديولا حاليًا عن صدارة الترتيب بنقطة واحدة ، بعد أن تغلب على نورويتش سيتي وأرسنال وليستر سيتي منذ خسارته أمام توتنهام في اليوم الأول من الموسم. يتنافس فيل فودين على تحقيق أول بداية له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم في نهاية هذا الأسبوع ، بعد أن حصل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا على الدقائق الأولى له في الموسم مساء الأربعاء. غاب فودن ، الذي خرج من مقاعد البدلاء في منتصف الأسبوع ، عن بداية الموسم بسبب إصابة في القدم أصيب بها قبل نهائي بطولة أوروبا.

ومع ذلك، مركز الظهير الثنائي جون الأحجار و إيميريك لابورت وليس من المتوقع أن يلعب أي دور في اجتماع يوم السبت مع ساوثامبتون. ظل الإنجليزي ، الذي لم يلعب بعد لمانشستر سيتي هذا الموسم على الرغم من مشاركته مع إنجلترا خلال فترة التوقف الدولية ، غائبًا عن الملاعب بسبب مشكلة عضلية.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

حراسة المرمى: إديرسون

الدفاع: ووكر، دياز، آلي، كانسيلو

خط الوسط: دي بروين، رودري، غوندوغان

الهجوم: جيسوس، توريس، سترلينغ.

وفي المقابل سيتوجه ساوثهمبتون إلى الاتحاد في مباراة من العيار الثقيل صاحب الثلاث تعادلات متتالية وهزيمة أخري هذا الموسم وفي اللقاء الماضي تعادل امام وست هام يونايتد بدون أهداف ، ويطمح اليوم بأن يخرج بنتيجة إيجابية جيدة ولكن ستكون المنافسة علي الفوز صعبة بين الفريقين ، السيتيزنز يرغب في الفوز للإستمرار علي الصدارة ، بينما نادي ساوثهامبتون يطمح في تحسين مركزه بشكل أفضل من ذلك فهو يتواجد حالياً في المركز الـ 14 من جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى