دوري أبطال أوروبايلا شوت

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز يلا شوت اليوم 13-9 دوري أبطال أوروبا

مباراة مانشستر يونايتد ويانج بويز bsc young boys vs man united . يلتقي فريق مانشستر يونايتد بنظيره يونج بويز . وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات من تصفيات دوري أبطال أوروبا لعام 2021-2022. ويقد موقع يلا شوت عاجل نيوز لمتابعيه بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ويانج بويز عبر الموقع الرسمي.

تقام المباراة في تمام الساعة السادسة والخمس وأربعون دقيقة مساءا بتوقيت القاهرة ، والسابعة والخمس وأربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 – beIN Premium 1. ، بصوت المعلق خليل البلوشي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز

تلعب المباراة على ملعب سويس وانكدورف ملعب يونج بويز في مواجهة نارية بين الفريقين ويسعى مانشستر يونايتد المنتشي بتصدر جدول ترتيبه في الدوري الانجليزي بمواصلة تحقيق نتيجة إيجابية في أول مباراة له في تصفيات بطولة أمم أوروبا . خصاة بعد انضمام نجمه الجديد كريستيانو رونالدو ، والذي تمكن في المباراة الماضية من إحراز هدفين أمام فريق نيوكاسل ، وهي المباراة الأولى له مع الفريق.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة الأولى له بكامل صفوفه ولاعبيه ، ويسعى سولشاير بتحقيق أول ثلاث نقاط له في المجموعة وتصدر المجموعة مؤقتا ، والعودة من خارج الديار بفوز ثمين لمواصلة نتائج الإيجابية من بداية الموسم الحالي.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.
الدفاع: آرون فان بيساكا – رافائيل فاران – هاري ماجواير – لوك شو.
الوسط الدفاعي: بول بوجبا – نيمانيا ماتيتش.
الوسط الهجومي: ماسون جرينوود – برونو فيرنانديز – جادون سانشو.
الهجوم: كريستيانو رونالدو.

يقود المباراة الحكم فرونسوا ليتيزكي ويعاونه كل من حكم مساعد أول سيريل موجنييه، وحكم مساعد ثان مهدي رحموني وحكم رابع توماس ليونارد، أما حكم تقنية الفيديو فهو ويلي ديلاجود.

وفي المقابل فريق يونج بويز يدخل مباراته الأولى وهي مواجهة تعد الأصعب له داخل المجموعة لمواجهة فريق أصبح متكاملا من حيث صفوف لاعبيه ، ولكن يبقى العامل التحفيزي الأهم لفريق يونج بويز هو عامل الأرض والجمهور ، والذي سيعطي دفعة معنوية للاعبين على أرض الميدان لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.

يونج بويز كان قد لعب عدة مباريات في بطولة الدوري السويسري الممتاز في الفترة الأخيرة ونجح في أن يحقق الكثير من التألق وكان أخرها التعادل الإيجابي على ملعب سانت جاكوب بارك أمام بازل بهدف لمثله، وبعدها الفوز على زيوريخ بأربعة أهداف دون رد.

تشكيلة يانج بويز

حراسة المرمى: :فون بالموس هفتى
الدفاع:كامارا ، زيسيجر ، جارسيا ؛ فاسناخت
الوسط:سييرو ، إيبيشر ، نجاماليو
الهجوم: إليا ، سيباتشو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى