أخبار الرياضيةيلا شوت

نتيجة مباراة مصر وليبيا 8-10-2021 تصفيات أفريقيا لكأس العالم

مباراة مصر وليبيا Egypt vs Egypt . يلتقي منتخب مصر بنظيره ليبيا ، وذلك في ضمن الجولة الثالثة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم. ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر وليبيا يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة . والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت 1 – SSC Sport 3 – FIFA YouTube.، بصوت المعلق مدحت شلبي.

مشاهدة مباراة مصر وليبيا

المباراة على ملعب برج العرب.لم تهزم مصر في أول مباراتين تصفيات هذا العام . حيث بدأت مشوارها بالفوز 1-0 على أنغولا ، وفي المرة الأخيرة التي حصدت فيها نقطة واحدة خارج أرضها ضد الجابون.

وشهد ذلك التعادل 1-1 في سبتمبر نهاية للمدرب حسام البدري ، الذي أقيل من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بعد أن اضطر فريقه إلى الانتظار حتى الدقيقة 90 لتحقيق هدف التعادل ، والذي جاء عن طريق مصطفى محمد .

تم الإعلان عن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش خلفًا للبديري في سبتمبر ، وهو يأمل أن يتمكن الفراعنة من تطوير ثقافة الفوز تحت قيادته لمساعدتهم في طريقهم إلى التأهل إلى مونديال قطر.

التشكيل المتوقع مصر

حراس المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أيمن أشرف – أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش” – أكرم توفيق

الوسط: طارق حامد “محمد النني” – عمرو السولية – محمد صلاح- عبد الله السعيد -رمضان صبحي “عمر مرموش”

الهجوم: مصطفي محمد

وفي المقابل منتخب ليبيا ،تسعى ليبيا للوصول إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى على الإطلاق ، وقد وضعوا أنفسهم في وضع قوي للقيام بذلك ، لكن مصر سترغب في إيجاد تعويض بعد ظهورها الأخير في كأس العالم في 2018 ، عندما خسروا جميع مباريات المجموعة الثلاث. في روسيا.

لقاء الجمعة هو المرة الأولى التي تواجه فيها ليبيا مصر منذ 2016 ، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى أداء الفريق المضيف تحت قيادة مدربه الجديد ، والذي قد يكون عاملاً حاسماً في اختتام هذه المجموعة المؤهلة.

تشكيل ليبيا المتوقع

حراسة المرمى: أحمد عزاقة

الدفاع: ناجى دراء – أحمد التربي – المعتصم صبو – أحمد المقصي

الوسط: سفيان بن عمران – امحمد مفتاح – مهند أبوعجيلة – عمران سالم – عبدالله العرفي

الهجوم: معتز المهدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى