أخبار الرياضية

وصول كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد

أعلن نادي «مانشستر يونايتد» عبر حسسابه الرسمي، عن وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثًا لصفوف الفريق، إلى إنجلترا استعدادًا لبدء مسيرته مع الشياطين الحمر.

وقال «اليونايتد» إن رونالدو وصل مطار مانشستر، في وقت متأخر، وذلك بعد أيام من إتمام انتقاله إلى النادي الإنجليزي.

وأضاف أنه كان في استقبال “الدون” بالمطار، دارين فليتشر، زميله السابق في الفريق والمدير التقني بالنادي.

ولفت يونايتد إلى أن كريستيانو يستعد للمشاركة في التدريبات، تحت قيادة أولي جونار سولسكاير، تحضيرا لمواجهة نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 11 سبتمبر الجاري.

ويتطلع النجم البرتغالي، للانضمام إلى تدريبات مانشستر يونايتد، وسط حالة النشوة التي يعيشها بعدما بات الهداف التاريخي للمنتخبات.

وسجل رونالدو مساء الأربعاء هدفين في مرمى أيرلندا ليقود البرتغال للفوز 2-1 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ليرفع رصيده من الأهداف الدولية إلى 111 هدفاً.

لكن رونالدو حصل بعد احتفاله بالهدف الثاني، على بطاقة صفراء، بسبب خلع قميصه، وهي البطاقة الصفراء الثانية له في التصفيات، مما يعني غيابه عن المباراة الرسمية المقبلة ضد أذربيجان مساء الثلاثاء.

هذه الأنباء تمثل بشرى سارة لمانشستر يونايتد الذي استعاد خدمات رونالدو قبل أيام، بعقد يمتد لعامين، مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الخميس، أن مدرب البرتغال فيرناندو سانتوس، يفكر في إراحة رونالدو أيضاً من المباراة الودية أمام قطر مساء السبت.

وأضافت الصحيفة أن هذا الأمر قد يعني مغادرة رونالدو إلى مانشستر في عطلة نهاية الأسبوع، وهذا يمنح اللاعب فرصة للانضمام للفريق في وقت أبكر مما كان متوقعاً، للتأقلم على زملائه الجدد، والتحضير بالشكل الأمثل، قبل مباراة الشياطين الحمر ضد نيوكاسل، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى