يلا شوت

مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين بث مباشر اليوم تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

تشهد تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 مباراة البرازيل والأرجنتين في قمة نارية مرتقبة مساء اليوم . تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة بين بريموم 2.

مباراة البرازيل والأرجنتين

تابع مباراة البرازيل والأرجنتين يلا شوت عاجل عبر موقعنا . يلتقي منتخب السامبا بمنخب الأرجنتين في قمة نارية بين المنتخبين بعد أن شهدت آخر مباراة بين المنتخبين في نهائي كوبا أمريكا 2020 . والتي تمكن منتخب الأرجنتين من الفوز والتتويج باللقب الذي غاب عنهم طيلة أعوام.

يستضيف منتخب البرازيل على ملعبه ملعب (أرينا كورينثيانز) في ساو باولو نظيره الأرجنتين اليوم ، كلا المنتخبين على أتم الاستعداد اليوم في الرغبة الكاملة بالفوز بالمباراة وكلا المنتخبين يمتلكان جميع العناصر الأساسية دون أي غيابات تؤثر على المباراة وعلى الندية والإثارة التي ستشهدها المباراة.

يعول المنتخب الأرجنتيني في لقاء اليوم على قدرات وامكانيات الثلاثي ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز ودي ماريا من أجل الوصول لشباك البرازيل والخروج من المباراة بالنقاط الثلاث والاقتراب من القمة وتعزيز فرص تأهله للمونديال وأن كان الأمر محسوم بتأهل البرازيل والأرجنتين للنهائي ويبقى فقط الصراع على المركزين الأول والثاني بين المنتخبين.

استطاع المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم انتزاع صدارة ترتيب مجموعة التصفيات حتى الان واصبح قاب قوسين او ادني من حجز مقعده الدائم الذي لم يغب عنه ابدا على مر التاريخ في كأس العالم واقترب نجوم السامبا من التاهل الى كاس العالم ٢٠٢٢،أما المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم فقد خاض سبعة مباريات ايضا في اطار التصفيات وتمكن نجوم التانجو من تحقيق الفوز في أربعة مباريات من المباريات السبعة التي خاضها حتى الآن فيما كان التعادل هو الحاسم نتيجة ثلاث مباريات من المباريات السبع التي خاضها دون أن يذوق نجوم التانجو مرارة وحسرة الهزيمة في أي من المباريات التي خاضوها حتى الآن ليتوقف رصيد المنتخب الارجنتيني عند خمس عشر نقطة محتلا المركز الثاني.

تشكيل البرازيل المتوقع أمام الأرجنتين

  • المرمى: ويفرتون
  • الدفاع: أليكس ساندرو – ماركينيوس – إيدير ميليتاو – دانيلو
  • الوسط: فينيسيوس جونيور – كاسيميرو – جيرسون – لوكاس باكيتا
  • الهجوم: نيمار – جابرييل جيسوس

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام البرازيل

  • المرمى: إيميليانو مارتينيز
  • الدفاع: نيكولاس تاجليافيكو – نيكولاس أوتاميندي – لوكاس مارتينيز – جونزالو مونتيلي
  • الوسط: نيكولاس جونزاليس – جيوفاني لو سيلسو – لياندرو باريديس – رودريجو دي بول
  • الهجوم: لاوتارو مارتينيز – ليونيل ميسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى