أخبار الرياضية

الهلال يستغنى عن 5 لاعبين في يناير.. من بينهم هدف الاتحاد


تابعونا على واتس كورة

google news


تخطط إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، للاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين المحليين والأجانب في صفوف الفريق الأول وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وتعمل إدارة الهلال على تحديد اللاعبين الذين لن يحتاج إليهم الفريق في الموسم الحالي من أجل الاستفادة مالياً من عمليات البيع في السوق الشتوية.

ميركاتو-يناير”>الهلال يجري تغييرات واسعة على قائمة الفريق في ميركاتو يناير

وذكرت صحيفة “الرياض” السعودية أن إدارة الهلال سوف تستغنى عن عدد من اللاعبين المحليين والأجانب، في مقدمتهم الأرجنتيني لوسيانو فييتو الذي لم يقدم المستوى المأمول منذ انضمامه للفريق في عام 2020

كما يعد الفرنسي بافيتيمبي جوميز على رأس قائمة المغادرين في يناير، حيث لا يتبقى في عقده سوى 6 أشهر تقريباً، ونتيجة لتراجع مستواه فإن إدارة النادي لا تفكر في تجديد العلاقة التعاقدية معه.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن نادي الهلال بصدد بيع الرباعي المحلي، محمد جحفلي ومدالله العليان وأمير كردي والحارس محمد الواكد في يناير وذلك لعدم حاجة الفريق لخدماتهم في المرحلة القادمة.

ويفكر مسؤولو الهلال في بيع الظهيرين مدالله وكردي بعد تجديد عقد محمد البريك والتعاقد مع الظهير الأيمن سعود عبدالحميد من الاتحاد، إضافة إلى وجود اللاعب الواعد حمد اليامي.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية قد أكدت مؤخراً، اهتمام الاتحاد بالتعاقد مدالله العليان ظهير أيمن الهلال وذلك لتدعيم هذا المركز بعد رحيل سعود عبدالحميد.

ويحتل الهلال المركز الخامس بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 21 نقطة من أصل 13 جولة خاضها الفريق في المسابقة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى