أخبار الرياضية

حمدي فتحي: اللعب بجوار السولية يجعلني أقاتل


تابعونا على واتس كورة

google news


أكد حمدي فتحي لاعب الأهلي أن التواجد مع منتخب مصر شرف كبير لأي لاعب، مشيرًا إلى أنه يهدف إلى تحقيق بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويتواجد حمدي فتحي في القائمة المبدئية لمنتخب مصر والتي تستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستنطلق يوم 9 يناير المقبل.

حمدي فتحي: نتمنى الفوز بكأس الأمم الأفريقية

قال حمدي فتحي في تصريحات تليفزيونية أي شخص يتمنى التواجد في صفوف منتخب مصر، وكنا نريد نحقق كأس العرب حتى لو بطولة ودية، ونتمنى الفوز بكأس أمم إفريقيا القادمة”.

وعن تزامن أمم إفريقيا مع كأس العالم للأندية، أوضح: “نترك هذا الأمر للإدارة، تركيزنا مع المنتخب الأول، والأهم أن المنتخب يستمر في البطولة ونحصد اللقب”.

وتابع مشيدًا بزميله عمرو السولية قائلًا: “السولية لاعب كبير وعندما أشارك بجانبه أنظر في عينه، يعطيني دفعة كبيرة ويكون مطلوب مني أن أقاتل في الملعب مثلما يفعل، وارتاح في اللعب بجانبه”.

واستطرد: “إصابة عمرو السولية في السوبر الإفريقي (فرقت معانا)، كان هناك بعض التوتر ولكن الحمد لله في النهاية اللقب كان من نصيبنا”.

حمدي فتحي: تراجع مستوانا في الشوط الأول من لقاء السوبر وتمكنا من العودة

وتطرق حمدي فتحي للحديث عن مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء البيضاوي المغربي، والتي فاز بها المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 حيث قال “”أشعر بالراحة في اللعب بجانبه خاصة أننا متفاهمين وغيابه كان فارقا بالنسبة لنا في السوبر الإفريقي ضد الرجاء”.

وتابع: “كان هناك تراجع في الشوط الأول من مباراة السوبر ولكننا نجحنا في العودة خلال الشوط الثاني”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى