أخبار الرياضيةالدوري الإنجليزي

إدوار يحرز ثنائية في أول ظهور مع كريستال بالاس أمام 10 من توتنهام

أحرز أودسون إدوار هدفين في أول ظهور له مع كريستال بالاس ليقوده للفوز 3-صفر على ضيفه وجاره توتنهام هوتسبير الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وحصل مدافع توتنهام جافيت تانجانجا على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 58 في ملعب سيلهرست بارك بسبب مخالفة ضد جوردان أيو بعد خمس دقائق من المخالفة الأولى ضد الجناح ويلفريد زاها.

وزادت متاعب الزوار عندما حصل بالاس على ركلة جزاء بسبب لمسة يد بن ديفيز في الدقيقة 75 نجح زاها في تنفيذها.

وقال باتريك فييرا مدرب بالاس الذي حقق انتصاره الأول مع الفريق “اعتقد أن الأداء كان جيدا وبدأنا بطاقة كبيرة ونافسنا بقوة”.

وقبل ست دقائق من النهاية هز إدوار الشباك بعدما استغل تمريرة عرضية من زاها بعد 27 ثانية فقط من نزوله ثم أضاف اللاعب المنضم من سيلتيك هدفه الثاني والثالث لفريقه في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وأضاف فييرا “اعتقد أنها بداية حالمة لإدوار ويجب تقدير كريستيان بنتيكي الذي اجتهد في أول 70 دقيقة وتعامل بشكل جيد مع نزول إدوار وعندما سجل هدفيه”.

وعانى توتنهام في الهجوم في غياب المصاب سون هيونج-مين كما اضطر لسحب إيريك داير من الملعب بسبب مشكلة محتملة في الكاحل بعد 12 دقيقة فقط. وسدد كرة واحدة على المرمى خلال اللقاء.

وقال نونو إسبريتو سانتو مدرب توتنهام “هذا مصدر قلق كبير، لدينا المواهب والكفاءة الكافية للعب بشكل أفضل لكننا لم نفعل ويجب الإشادة بكريستال بالاس الذي كان شرسا ولم يترك الكرة لنا لوقت طويل”.

ويبقى توتنهام في الصدارة مؤقتا بينما تقدم بالاس إلى المركز 11.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى