دوري ابطال اسيايلا شوت

نتيجة مباراة النصر وتركتور سازي تبريز يلا شوت 14-9 دوري أبطال آسيا دور الـ16

مباراة النصر وتركتور سازي تبريز al nasr vs teraktor sazi tabriz . يلتقي فريق النصر السعودي بنظيره تركتور سازي تبريز . وذلك في إطار دوري الـ16 من دوري أبطال آسيا . مباراة تحمل الكثير من الندية في جميع المبارايات بين البلدين السعودية وإيران . قمة آسيوية تنتظركم اليوم نقدمها لكم عبر موقع يلا شوت عاجل تابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر قناة بSSC Sport 1HD. ، بصوت المعلق فهد العتيبي.وننقلها لكم حصريا هنا بجودات مختلفة للاستمتاع بالقمة المثيرة بين الفريق العالمي النصر السعودي والإيراني تركتور.

مشاهدة مباراة النصر وتركتور سازي تبريز

تقام المباراة على استاد جاسم بن حمد بالامارات في مواجهة نارية بين الفريقين . ويسعى النصر الغائب عن تحقيق البطولة لسنوات عديدة إسعاد جماهيره بالخروج بنتيجة إيجابية لضمان التأهل لدور الثمانية . وذلك بعد أن حقق بالأمس نادي الهلال أيضا نتيجة إيجابية بفوزه بثنائية نظيفة على نادي الاستقلال الإيراني . ندية كبيرة تجميع بين الأندية السعودية والإيرانية يشهدها دوري أبطال آسيا بدور ال16.

يدخل النصر المباراة راغبا الفوز لا بديل عنه لضمان التأهل والاقتراب من الوصول للنهائي للحصول على اللقب . فريق النصر بدأ موسمه بالدوري المحلي السعودي بالفوز على ضمك برباعية مقابل هدف في الجولة الأول. قبل أن يتعرض للهزيمة في الجولة الثانية أمام الفيصلي بهدفين لهدف في مفاجأة من العيار الثقيل. وفي الجولة الثالثة فاز على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف .

النصر تأهل أولا عن مجموعته حيث حصد خلال مشواره بدوري المجموعات 11 نقطة . وضمت المجموعة كلا من السد والوحدات فولاد خوزستان. واستطاع النصر الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز الفريق 9 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف..

تشكيلة النصر المتوقعة اليوم

حراسة مرمى: وليد عبدالله

الدفاع: عبدالله مادو -علي محمد لاجامي – خوزي راميرو فوينيس موري – سلطان عبدالله الغنام

الوسط: عبدالله محمد الخيبري – بيتروس ماثيوس

الوسط الهجومي: سامي خليل النجعي -جلال الدين ماشاريبوف – أندرسون تاليسكا

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله

وفي المقابل فريق تركتور سازي تبريز الإيراني بطل الدوري الإيراني العام الماضي يسعى لإقاء النصر مبكرا من البطولة . وحقق فريق تراكتور سازي تبريز في البطولة المحلية بالدوري الإيراني الفوز في الجولة الأخيرة له بالدوري الإيراني على سايبا بخماسية مقابل هدف . واستطاع أن يخرج من كبوة الهزيمة أمام برسيبوليس بثلاث أهداف مقابل هدف في الجولة قبل الماضية بالدوري.

نجح تركتور سازي تبريز الإيراني في الصعود من دور المجموعات لدوري ابطال اسيا للموسم الحالي الي دور ال16 من البطوله . بعد ان احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعه الثانيه وذلك بعد ان جمع 10 نقاط.

تشكيل تراكتور سازي المتوقع

حراسة المرمى: محمد رضا أكبري

الدفاع: محمد رضا خانزادا، هادي محمدي، أكبر إيماني، بايمان باباي

الوسط: سامان ناريمانجان، مهدي تكداري، ميسم تيموري، أشقان ديجاقا

الهجوم: محمد عباس زادة وميلاد فخرالدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى