أخبار الرياضية

مشاهدة مباراة ليفربول وشروسبري تاون بث مباشر اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية


يصطدم فريق ليفربول بنظيره شروسبري تاون مساء اليوم الأحد 9 يناير، على أرضية ملعب آنفيلد، وذلك لحساب فعاليات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2021/2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ليفربول ضد شروسبري تاون بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD2 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.

منذ ما يقارب 15 عامًا لم يحقق ليفربول لقب كأس الاتحاد فهو لا يزال يحاول بكل قوة الوصول إلى الدور النهائي ويفشل في هذا الأمر ويقصى منه في الأدوار المبكرة وما قبل نصف النهائي ومرتين وصل إلى النهائي كانت في 2005 وحقق اللقب وبعد ذلك في 2012 ولكن خسر على يد تشيلسي بهدفين لهدف.

الريدز الفريق الذي يبحث عن استعادة هذا اللقب من جديد فهو متشوق لذلك، ولديه عقدة في هذه الأدوار كونه يقصى منها بمكرًا، لذا سيستعد بكل قوة لهذه الموقعة لمحاولة تحقيق الفوز وخطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل.

الليفر بقيادة يورجن كلوب يظهر بوصةر مميزة هذا الموسم أسوى عن الماضي، فهو استعد للقاء بتركيز عالي ويدرك مدى أهمية هذه الموقعة بالنسبة له كونها لا تقبل القسمة على إثنين، لذا سيحاول بشتى الطرق لنيل مراده والاستمرار في الطريق الصحيح لمنافسة بقوة على اللقب وتجنب الخروج المبكر من الكأس.

وعلى الجانب الأخر، يدخل شروسبري تاون اللقاء وهو يعلم صعوبة المهمة التي على عاتقة والصدام القوي أمام الريدز، ولكن حضر للمباراة بكل قوة على أمل بأن يقدم مستوى يليق به يقتنص من خلاله بطاقة العبور للدور المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى