أخبار الرياضية

ولفرهامبتون يحسم مصير انتقال أداما تراوري إلى توتنهام


تابعونا على واتس كورة

google news


فتح البرتغالي، برونو لاج، المدير الفني لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، الباب أمام انتقال نجم “الولفز” أداما تراوري، إلى توتنهام الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وانتشرت العديد من الأنباء التي تفيد بخروج النجم الإسباني، أداما تراوري من نادي وولفرهامبتون، وسط اهتمام أندية توتنهام وبرشلونة.

خطوة واحدة تفصل تراوري عن توتنهام

وذكرت صحيفة (ديلي إكسبريس) البريطانية أن نادي توتنهام أضحى مهتما بشدة للتوقيع مع أداما تراوري، خلال النافذة الشتوية الجارية.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن نادي وولفرهامبتون يريد مبلغ 20 مليون يورو، من أجل السماح للنجم الإسباني بالانتقال إلى ملعب توتنهام الجديد، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

قال مدرب ولفرهامبتون حول مستقبل تراوري : “لا أعرف شيئًا عن ذلك”. “لكن ما أود قوله بشكل عام هو أن أهم شيء في كرة القدم هو أنه إذا كان ذلك جيدًا للنادي وهو جيد للاعب.

وأضاف : “أنا سعيد مع الجميع. أنا سعيد بأداما واللاعبين الآخرين في هذا المنصب “.

يذكر أن أداما تراوري جلس على مقاعد البدلاء في آخر مباراتين مع ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي ومانشستر يونايتد.

خاض أداما تراوري خلال الموسم الماضي 41 مباراة بقميص ولفرهامبتون، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع مثلهم.

وكان نادي ولفرهامبتون واندرز قد تعاقد مع الإسباني أداما تراوري، في أغسطس من عام 2018 قادما من نادي ميدلزبره، مقابل 20 مليون يورو.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى