أخبار الرياضية

مران الزمالك | فيريرا يجتمع بـ زيزو.. وتقسيمة للاعبين


أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية وخططية خلال مران اليوم استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي.

ويلتقي الزمالك مع ساجرادا الأنجولي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تقسيمة خاصة للاعبين

وركز الجهاز الفني خلال الوحدة التدريبية على تحركات اللاعبين داخل الملعب، وبعدها خاض الفريق تقسيمة فنية تم خلالها تطبيق الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وقام فيريرا المدير الفني بتوجيه التعليمات للاعبين وتصحيح الأخطاء، وكما دون الجهاز المعاون السلبيات والإيجابيات التي شهدتها التقسيمة الفنية.

بينما تابع أيمن طاهر مدرب الحراس أداء الثنائي محمد عواد والسيد عطية اللذين شاركا في التقسيمة.

طالع | مسحة طبية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة ساجرادا في دوري أبطال إفريقيا

فيريرا يجتمع مع أحمد سيد زيزو

كما حضر أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمقر القلعة البيضاء عقب عودته من السنغال والمشاركة مع المنتخب الوطني أمام السنغال في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء.

واستقبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا اللاعب وقدم له التحية على مستواه أمام السنغال.

وعقد فيريرا جلسة مع أحمد سيد “زيزو”، في حضور أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، وذلك خلال المران.

وقام فيريرا بتوجيه التعليمات للاعب، وتحفيزه عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر، مؤكدا له أنه قدم مباراة قوية أمام السنغال ولم يحالفه الحظ.

وشدد “فيريرا” ومعاونيه على اللاعب بضرورة نسيان ما حدث والتركيز في الفترة القادمة، وكذلك أشادوا بالتزامه من خلال حضوره المران على الرغم من عودته من السنغال صباحا.

وخسر منتخب مصر وفشل في التأهل لمونديال قطر 2022 بركلات الترجيح من السنغال، بعد أن انتهت مباراتا الدور النهائي من تصفيات أفريقيا المؤهلة لـ كأس العالم 1/1.

وشارك “زيزو” في المران الجماعي وأدى تدريبات بدنية تحت إشراف فيليب سوزا مدرب الأحمال.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى