الدوري الإنجليزييلا شوت

نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد يلا شوت اليوم 25-9 الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم 25-9 الدوري الإنجليزي الجولة الـ6

مباراة ليفربول وبرينتفورد Liverpool vs Brentford . يلتقي فريق ليفربول بنظيره برينتفورد. وذلك في إطار الجولة السادسة من الدوري الانجليزي.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة . والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 – beIN Premium 1. . بصوت المعلق سوار الذهب.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد

تقام المباراة على استاد غريفن بارك . فاز فريق الريدز أيضًا في كل من آخر ثلاث مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 3-0 . وبدأوا مسيرة تسع مباريات دون هزيمة على الطريق في الدوري الممتاز . لكن برينتفورد أثبت أنهم ليسوا هنا فقط من أجل تحقيق الفوز. حتى الأرقام.

لقد مرت 32 عامًا منذ آخر مواجهة لليفربول وبرينتفورد في أي منافسة ، مع فوز الريدز 4-0 في الجولة السادسة من كأس الاتحاد الإنجليزي 1988-89 ، حيث وجد كل من بيتر بيردسلي (2) وجون بارنز. الجزء الخلفي من الشبكة.

ليفربول يأمل في الترحيب بروبرتو فيرمينو و ترينت الكسندر-أرنولد العودة في الوقت المناسب لهذه اللعبة، مع كل من اللاعبين المتوقع أن الميزة بعد صراع مع الفخذ الاصابة والمرض على التوالي .مشكلة تياجو ألكانتارا في ربلة الساق التي عانى منها ضد كريستال بالاس من المقرر أن تبقيه خارج الملعب إلى جانب هارفي إليوت ، في حين أن نيكو ويليامز محل شكواستبعد كلوب نابي كيتا .

كلوب لديه تعادل في دوري أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالي أن نأخذ في الاعتبار ولكن لا يزال ينبغي العودة إلى أقوى الحادي عشر له بغض النظر، مع محمد صلاح ، ديوغو جوتا و ساديو ماني كل مجموعة للتذكر.

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فرجيل فان دايك، أندي روبيرتسون.

الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جوردان هندرسون.

الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.

وفي المقابل يسعى برينتفورد لمواصلة بدايته القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويستعد لاستضافة ليفربول في مواجهة مساء السبت.يدخل كلا الجانبين في المسابقة بعد أن سار إلى إقناع انتصارات في كل المواجهات كأس EFL بهم، مع توماس فرانك جانب الصورة تضع سبعة الماضي أولدهام في حين تراجع ليفربول إلى الفوز 3-0 على نوريتش سيتي

ومع ذلك ، فإن مجموع النقاط الافتتاحي المثير للإعجاب للنحل البالغ ثماني نقاط من أول 15 معروضًا يجعلهم يجلسون بشكل مريح في المركز التاسع ، وإذا كان الفوز في نهاية الأسبوع الماضي على ولفرهامبتون واندرارز هو أي شيء يجب أن يمر به ، فإن إيفان توني قد وصل أخيرًا إلى خطوته في الوقت الكبير .

كان نجاح برينتفورد على ولفرهامبتون أكثر إثارة للإعجاب بالنظر إلى أنه كان عليهم اجتياز آخر 30 دقيقة بعشرة لاعبين ، ويستعد فريق فرانك للترحيب بليفربول على أرض حيث تفوقوا بالفعل على آرسنال هذا الموسم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى