الدوري الفرنسييلا شوت

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومونبليه يلا شوت اليوم 25-9-2021

مباراة باريس سان جيرمان ومونبليه اليوم 25-9-2021 الجولة الـ8

مباراة باريس سان جيرمان ومونبليه Paris Saint-Germain vs Montpellier. يلتقي فريق باريس سان جيرمان بنظيره مونبليه، وذلك في إطار الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر قناة بين سبورت 2 – beIN Sports HD 2. ، بصوت المعلق عامر الخوذيري.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومونبليه

تقام المباراة على استاد بارك دي برانس . يتطلع باريس سان جيرمان الذي يحلق على ارتفاع عالٍ لتحقيق انتصاره الثامن في دوري الدرجة الأولى الفرنسي من نفس عدد المباريات عندما يستضيف مونبلييه HSC مساء السبت.في غضون ذلك ، يسعى الفريق الزائر إلى تحقيق فوزه الأول في الدوري على ملعب بارك دي برينس منذ فوزه 3-1 في مايو 2010.

حافظ باريس سان جيرمان على بدايته بنسبة 100٪ في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، لكن فقط عندما سجل فوزًا دراماتيكيًا في الوقت المحتسب بدل الضائع – في المباراة الثانية على التوالي في الدوري – خارج أرضه ضد ميتز ليحقق فوزًا 2-1 مساء الأربعاء.

وافتتح أشرف حكيمي التوقيع في الصيف التسجيل في الدقيقة الخامسة قبل أن ترفع رأسية بوبكر كوياتي من ركلة ركنية التعادل لمتز قبل فترة وجيزة من نهاية الشوط الأول.

ومع ذلك ، فإن أصحاب الأرض – الذين رأوا قائدهم ديلان برون والمدرب فريدريك أنتونيتي يطردون في الوقت المحتسب بدل الضائع – لم يتمكنوا من الصمود بنقطة ، حيث انطلق حكيمي إلى الداخل من الجهة اليمنى وسدد في الثانية ليلته و 95 دراماتيكيًا. الفائز في الدقيقة ، أثار احتفالات صاخبة تسببت في اشتعال التوترات بين الجانبين مع انطلاق صافرة الدوام الكامل.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

الدفاع: عبده ديالو – بريسنيل كيمبيمبي – تيلو كيرير – أشرف حكيمي

الوسط: جيورجينيو فاينالدوم – أندير هيريرا – ماركو فيراتي

الهجوم: آنخيل دي ماريا – ماورو إيكاردي – ليونيل ميسي

وفي المقابل حصل مونبلييه منذ ذلك الحين على تسع نقاط من 15 محتملة متاحة.

وشهدت آخر نتائجهم مساء الأربعاء تعادلًا ممتعًا 3-3 مع بوردو ، الذي انتزع نقطة عندما سجل البديل صامويل كالو هدفًا في الدقيقة 85.

لم تكن ثنائية فاليري جيرمان السابقة بالإضافة إلى تسديدة فلوران موليت كافية للمضيفين ليخرجوا بكل النقاط الثلاث ، على الرغم من أن رجال أوليفييه دال أوجليو صعدوا إلى المراكز العشرة الأولى وأصبحوا الآن متأخرين بفارق ثلاث نقاط عن الفريق. أماكن في دوري أبطال أوروبا.

يواجه مونبلييه ، الذي لم يفز بعد خارج أرضه هذا الموسم ، تحديًا صعبًا يوم السبت ضد فريق باريس سان جيرمان المتألق. وخسر La Paillade بفارق أربعة أهداف على الأقل في كل من آخر أربع زيارات له في الدوري إلى Parc de Princes ، بما في ذلك الخسارة 4-0 الموسم الماضي.

تشكيل مونبلييه المتوقع

حراسة المرمى: جوناس أوملين

خط الدفاع: أرو سوكيه – ماكسمي إيستيفي – نيكولاس كوزا – ميهايلو ريستيك

خط الوسط: جوردان فيري – ليو لوروا

حط الوسط الهجومي: فلورت مولت – تيجي سافنيير – ستيفي مافيديدي

خط الهجوم: فاليري جيرماين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى