دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي اليوم 28-9 دوري أبطال أوروبا

مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي اليوم 28-9 دوري أبطال أوروبا

مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي manchester city vs Paris SG . يلتقي فريق باريس سان جيرمان بنظيره مانشستر سيتي . وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا . ويمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة . والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 – beIN Premium 1. بصوت المعلق حسن العيدروس.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

تقام المباراة على ملعب بارك دي برانس . يستضيف باريس سان جيرمان مانشستر سيتي في مجموعته بدوري أبطال أوروبا.قائد برشلونة السابق يلتقي أمام مدربه السابق جوارديولا المدرب الحالي لنادي مانشستر بعد مغادرة كامب نو ، لكن انتهى به الأمر إلى الانضمام إلى باريس سان جيرمان.

الآن من المقرر أن يتنافس الاثنان وجهاً لوجه في ما من المؤكد أنه سيكون أكثر مباراة رائعة من مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع ، على الرغم من أن ميسي لم يستقر بالكامل في باريس حتى الآن.ستتجه الأنظار بلا شك إلى كيليان مبابي ونيمار بعد شكاوى الفرنسي من أن البرازيلي لم يمرر الكرة إليه بشكل كافٍ خلال المباراة الماضية.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

الدفاع: عبده ديالو – بريسنيل كيمبيمبي – تيلو كيرير – أشرف حكيمي

الوسط: جيورجينيو فاينالدوم – أندير هيريرا – ماركو فيراتي

الهجوم: آنخيل دي ماريا – ماورو إيكاردي – ليونيل ميسي

وفي المقابل فريق مانشستر سيتي . يتطلع مانشستر سيتي إلى مواصلة مسيرته الرائعة ، حيث سيخوض المواجهة ضد عمالقة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد فوز مثير للإعجاب ومهيمن 1-0 على حامل اللقب تشيلسي.

تقدم مباراة يوم الثلاثاء لبيب جوارديولا وفريقه اقتراحًا مختلفًا تمامًا ، حيث يتطلعون إلى تحدي أفضل ثلاثة لاعبين مهاجمين في العالم في ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار.

حقق بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ثنائية على الباريسيين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا السابق ، بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين – وهي المواجهة التي شهدت رياض محرز وروبن دياس من بين أفضل اللاعبين أداءً.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

الدفاع: سكوت كارسون – روبن دياز – ناثان أكي – بينجامين ميندي

الوسط: فرناندينهو لويس روزا- إلكاي جوندوجان – جاك غراليش

الهجوم: رياض محرز-رحيم سترلينج – فيران توريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى