دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة وبنفيكا اليوم 29-09-2021 دوري ابطال اوروبا

مباراة برشلونة وبنفيكا اليوم 29-09-2021 دوري ابطال اوروبا

مباراة برشلونة وبنفيكا benfica vs barcelona . يلتقي فريق برشلونة بنظيره بنفيكا . وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا . ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وبنفيكا يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة . والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 2 – beIN Premium 2. بصوت المعلق خليل البلوشي.

مشاهدة مباراة برشلونة وبنفيكا

تقام المباراة على ملعب النور. العمالقة البرتغاليون يرحبون ببرشلونة على أرضهم حيث فازوا بخمسة من أصل خمسة. مع تزايد الضغط على كتفيه خلال الأسبوع . بقاء رونالد كومان ، المدرب الكتالوني تحت النيران . فريقه يسقط أمام بايرن في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا ، حيث شهدت جماهير كامب نو خسارة فريقهم 3-0 أمام العملاق الألماني .

لم يخسر برشلونة في موسم 2021-22 في الدوري الاسباني، فريق برشلونة الشاب -ضرب ليفانتي 3-0 يوم الأحد، و ممفيس ديباي و لوك دي يونغ ضرب قبل نزول نجم رقم 10 أنسو فاتي والتي تميزت عودته بهدف بعد 10 دقائق من نزوله.

أنهى برشلونة سلسلة من ثلاث مباريات بدون فوز في جميع المسابقات بانتصار الأحد ، لكن الشكوك مستمرة بشأن مستقبل كومان على المدى الطويل، على الرغم من التقارير التي تزعم أن النادي لا يمكنه تحمل إقالة الهولندي في الوقت الحالي.

يسافر برشلونة إلى استاد النور دون هزيمة في آخر ثماني مباريات خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا ، رغم ذلك ، وحافظوا على نظافة شباكهم في كل من لقاءاتهم الأربعة الأخيرة مع بنفيكا ، والتي انتهت آخرها 0-0 في كامب نو في 2012 -13 دور المجموعات.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

الدفاع: جوردي ألبا – كليمون لونجليه – رونالد أراوخو – أوسكار مينجيزا

الوسط: فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – سيرجي روبيرتو

الهجوم: فيليب كوتينيو – لوك دي يونج – ممفيس ديباي

وفي المقابل فريق بنفيكا ، تعادل فريق خورخي جيسوس بدون أهداف مع دينامو كييف في الجولة الأولى.في مباراة أُطلق فيها ما لا يقل عن 20 تسديدة – 12 منها جاءت من فريق بنفيكا المهاجم – لم يتمكن أي من الفريق البرتغالي ولا دينامو كييف من تحطيم دفاع الآخر خلال التعادل السلبي في الجولة الأولى.

تشكيل بنفيكا المتوقع

حراسة المرمى: أوديسياس فلاكوديموس

الدفاع: رافا دا سيلفا، يان فيرتونخن، نيكولاس أوتاميندي، جيلبرتو مورايس جونيور

الوسط:أليكس غريمالدو،جوليان فيغل- جواو ماريو -رافا سيلفا

الهجوم: رومان ياريمتشوك، إيفرتون سواريس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى