الدوري الإنجليزييلا شوت

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون بث مباشر اليوم 02-10-2021 الدوري الانجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون اليوم 02-10-2021 الدوري الانجليزي الجولة الـ7

مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون manchester united vs everton . يلتقي فريق مانشستر يونايتد بنظيره إيفرتون، وذلك في إطار الجولة السابعة من الدوري الانجليزي.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.
تقام المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ، والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 – beIN Premium 1. ، بصوت المعلق حسن العيردوس.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

تقام المباراة على استاد أولد ترافورد . بعد فوزه الأخير يوم الأربعاء على فياريال في دوري أبطال أوروبا ، سيستأنف مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام إيفرتون بعد ظهر يوم السبت.
ويحتل مان يونايتد حاليا المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المتصدر بينما يحتل إيفرتون بقيادة رافائيل بينيتيز المركز الخامس بالتساوي في النقاط (13) مع منافسه في أولد ترافورد نهاية الأسبوع.
كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، كانت بداية إيجابية لموسم 2021-22 في الدوري الإنجليزي الممتاز للشياطين الحمر ، مع عودة 13 نقطة من ست مباريات ، وتركهم في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر ليفربول ، لكن بطل إنجلترا 20 مرة. عانى 1-0 على أرضه من الخسارة أمام أستون فيلا نهاية الأسبوع الماضي.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

حراسة المرمى: دافيد دي خيا
الدفاع:آرون فان بيساكا، فيكتور لينديلوف، هاري ماجواير، لوك شاو
الوسط: بول بوجبا، فريد، سكوت ماكتوميناي، برونو فيرنانديز، دانيل جيمس
الهجوم: كريستيانو رونالدو
وفي المقابل لا يزال تعيين بينيتيز كمدرب مثير للجدل بشكل لا يصدق ، لكن الإسباني حقق بعض النتائج الممتازة هذا الموسم ، حيث حقق توفيز سجلًا مماثلًا لمان سيتي وتشيلسي ومان يونايتد وبرايتون – حيث فاز بأربعة ، وتعادل واحد وخسر واحدًا من أول ستة له. نزهات الدوري الممتاز.
عانى إيفرتون من هزيمة 3-0 أمام أستون فيلا في 18 سبتمبر قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمام كوينز بارك رينجرز في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد ثلاثة أيام ، لكن عمالقة ميرسيسايد عادوا إلى طريق الانتصارات في المرة الأخيرة ، مسجلاً فوزًا 2-0 على نورويتش المتعثر. مدينة في جوديسون بارك.

تشكيل إيفرتون المتوقع

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد
الدفاع: شيموس كولمان – مايكل كين- ياري مينا – لوكاس ديني
الوسط: الان ليلان – عبد الله دوكوري – أندريه جوميز
الهجوم: دومينيك كالفيرت ليوين –ريتشارليسون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى