دوري الأمم الاوربيةيلا شوت
أخر الأخبار

نتيجة مباراة ايطاليا واسبانيا اليوم 6-10-2021 نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية

مباراة ايطاليا واسبانيا اليوم 6-10-2021 نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية

مباراة ايطاليا واسبانيا Italy vs Spain. يلتقي فريق ايطاليا بنظيره اسبانيا . وذلك في إطار الجولة الثانية من الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية . ويمكنكم مشاهدة مباراة ايطاليا واسبانيا يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والخمس وأربعون دقيقة مساءا بتوقيت القاهرة . والتاسعة والخمس وأربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 – beIN Premium 1.، بصوت المعلق خليل البلوشي.

نتيجة مباراة ايطاليا واسبانيا

تقام المباراة على ملعب سان سيرو. سعيًا للانتقام من هزيمتها في نصف نهائي بطولة أوروبا 2020 . تستعد إسبانيا لمواجهة إيطاليا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020-21 مساء الأربعاء.

احتل فريق لويس إنريكي صدارة المجموعة الرابعة في دوري الدرجة الأولى ليتقدم إلى الدور الرابع ، بينما تأهل حامل اللقب في ست مباريات دون هزيمة في المجموعة الأولى من دور المجموعات.

بعد إجبارها على القيام بذلك بالطريقة الصعبة ضد كل من إسبانيا وإنجلترا قبل الصعود إلى منصة التتويج للحصول على ميداليات أبطال أوروبا 2020 ، كافحت إيطاليا للحفاظ على مكانتها في مباريات تصفيات كأس العالم الشهر الماضي.

في الواقع ، تعادل رجال مانشيني 1-1 مع بلغاريا قبل أن يتعادلوا بدون أهداف أمام سويسرا ، لكن الفريق المتناوب خسر الفوز 5-0 على ليتوانيا في آخر مباراة له ، حيث سجل مويس كين هدفين في اليوم. .

لا يزال خط إيطاليا الخالي من الهزائم في جميع البطولات سليماً في طريقه إلى مباراة الأربعاء ، حيث يبحث الفائزون في بطولة أوروبا 2020 الآن عن مباراتهم 38 على التوالي دون هزيمة في جميع المسابقات منذ خسارتهم 1-0 أمام البرتغال في افتتاح دوري الأمم. منذ ثلاثة أعوام.

لم يتمكن الأزوري من الفوز بثلاث مرات فقط والتعادل في الثلاث مباريات الأخرى في الدوري الأول المجموعة الأولى الخريف الماضي ، لكنهم تفوقوا على هولندا في الصدارة بفارق نقطة واحدة وسيسعون لإنهاء عام شبه مثالي مع المزيد من الألقاب في الدوري. خزانة.

التشكيل المتوقع لايطاليا

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

الدفاع: أتشيربي- جورجيو كيليني – ليوناردو بونوتشي – بالميري

الوسط: مانويل لوكاتيلي – جورجينيو – نيكولو باريلا

الهجوم: لورينزو إنسيني – تشيرو إيموبيلي – فيدريكو كييزا

وفي المقابل منتخب اسبانيا ، فشلت إسبانيا في الاستجابة لحسرة قلبها في بطولة أوروبا 2020 على الفور حيث كافحت مرة أخرى ضد السويد الملهمة – خسرت 2-1 في تصفيات كأس العالم – لكنها عادت إلى طرق الفوز بنجاح مقنع على جورجيا وكوسوفو.

ستسعى إسبانيا الآن لحجز تذاكرها لنهائي يوم الأحد في سان سيرو ضد بلجيكا أو فرنسا ، ولا يحتاجون إلى حافز إضافي للتغلب على الإيطاليين بعد الهزيمة بركلات الترجيح أمام الأتزوري في بطولة أوروبا بعد التعادل 1-1.

تشكيل اسبانيا المتوقع

حراس المرمى: أوناي سيمون

الدفاع: إيمريك لابورت، أزبلكويتا، إيريك جارسيا، ماركوس ألونسو.

الوسط: ماركوس يورينتي، رودري، بيدري، كوكي

الهجوم: أويارزابال، سارابيا، فيران توريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى