يلا شوت

نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم 7-10-2021 التصفيات المؤهلة كأس العالم

مباراة السعودية واليابان saudi arabia vs japan. يلتقي منتخب السعودية بنظيره اليابان. وذلك في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم . ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية واليابان يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة السابعة دقيقة مساءا بتوقيت القاهرة . والثامنة بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة الرياضية السعودية 7 – SSC Sport 7.، بصوت المعلق فهد العتيبي.

مشاهدة مباراة السعودية واليابان

تلعب المباراة على ملعب الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).تستقبل المملكة العربية السعودية . مساء اليوم الخميس ، اليابان في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، للمباراة الثالثة لكأس العالم 2022 ، الجولة التأهيلية الآسيوية الثالثة.

يحتل المضيفون المركز الثاني في المجموعة B ، خلف أستراليا فقط بفارق الأهداف ، في حين أن خصومهم لديهم حافز أكبر بعد هزيمة مفاجئة في المباراة الافتتاحية.

كانت بداية السعودية مثالية للمرحلة الأخيرة من مشوارها في التصفيات ، ووضعت نفسها في موقع مبكر رائع لمواكبة إنجازها الذي حققته قبل أربع سنوات والتأهل لكأس العالم مرة أخرى.

نجح منتخب الصقور الخضراء في اجتياز الجولة الثانية ، حيث كان التعادل مع اليمن وفلسطين هو الشوائب الوحيدة في سجله ، واستمر في هذا المستوى بانتصارات متتالية في الجولة الثالثة.

حقق فريق هيرفي رينارد الآن سبعة انتصارات متتالية وسيكونون عازمين على حصد النقاط من المباراتين المقبلتين ضد اليابان والصين ليتركوا أنفسهم في وضع جيد مع اقتراب منتصف الطريق من المجموعة.

التشكيل المتوقع السعودية

حراسة المرمى: محمد العويس

الدفاع: محمد خبراني، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، علي البليهي

الوسط: عبدالله عطيف، ياسر الشهراني، محمد كنو، علي الحسن

الهجوم: فهد المولد، عبدالرحمن غريب

وفي المقابل منتخب اليابان ،ستكون اليابان على الأقل كما هي مصممة ، بعد أن تركتهم الهزيمة المفاجئة المذكورة أعلاه أمام عُمان في وضع لم يكونوا يتوقعونه.

أضاع الساموراي الأزرق الكثير من الفرص ، وفشل في الاستفادة من 65 ٪ من الاستحواذ ، وذهل من تسديدة في الدقيقة 88 من عصام الصبحي .

لقد تمكنوا من استعادة قوتهم بفوز ضئيل 1-0 على منافسهم الصين في المباراة التالية – سيطرت اليابان مرة أخرى على المباراة لكنها لم تستغل سوى فرصة واحدة ، عندما سدد مهاجم فيسيل كوبي يويا أوساكو في الشباك قبل نهاية الشوط الأول بقليل.

تشكيل اليابان المتوقع

حراسة المرمى: غوندا

الدفاع: ناغاتومو – يوشيدا – ناوميتشي – سوكاي

الوسط: إندو – شيباساكي – هارجتشوي – كامادا – مينامينو

الهجوم: اوساكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى