أخبار الرياضية

زينشينكو يحذر زملاءه من سيناريو ريال مدريد أمام تشيلسي


يرى الدولي الأوكراني، ألكسندر زينشينكو، ظهير مانشستر سيتي، أن فريقه لم يحسم التأهل بعد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، مُشددًا على ضرورة أن يُقاتل فريقه ضد ريال مدريد بمباراة الإياب.

مانشستر سيتي فاز على ريال مدريد في مباراة الذهاب، بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الاتحاد”، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

شاهد اهداف مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

وقال زينشينكو في تصريحات نشرتها شبكة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية: “لا يمكنك الاسترخاء ولو لدقيقة واحدة أو حتى أقل في هذه المرحلة من المنافسة، وخاصًة ضد فريق مثل ريال مدريد”.

وأضاف: “يمكنك التحكم في المباراة لكنني لا أعرف لأي وقت، لأن بعد ذلك فجأة ريال مدريد كان أمامهم محاولة وسجلوا هدفًا”.

وواصل: “لديهم الكثير من الجودة في كل الخطوط، لذلك علينا أن نكون مستعدين، لقد تلقينا ثلاثة أهداف، ونحن نحتاج إلى تحليل الخطأ الذي ارتكبناه، وربما نحتاج إلى تغيير شيء ما؛ لا أعرف.. لكن المدير سيخبرنا بما يتعين علينا القيام به”.

اقرأ أيضًا – روبن دياز: نعلم بالضبط ما هو قادم أمام ريال مدريد.. ونحتاج لأمرين

وتابع: “في مرحلة ما يجب أن تكون سعيدًا بهذه النتيجة لأنها لا تزال نفس الميزة، لكن الأمور لم تنته بعد وخاصة ضد ريال مدريد، في المرحلة السابقة لعبوا ضد تشيلسي وقبل النهاية تمكنوا من العودة”.

وأتبع: “في بعض الأحيان يمكن أن تكون كرة القدم مؤلمة للغاية لأنه يبدو أنك تتحكم في المباراة ثم في لحظة واحدة تتلقى هدفًا، عليك أن تكون مركّزًا والآن لدينا 90 دقيقة أخرى علينا أن نكون مركزين فيها”.

وأتم: “يُمكنك أن تراهم وترى سلوكهم، شخصيتهم، يعرفون كيف يلعبون في هذه المرحلة من المنافسة، لديهم الكثير من الخبرة في الماضي، نحن لدينا أيضًا بعض الخبرة وأعتقد أن الأسبوع المقبل سيكون ممتعًا للغاية”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى