أخبار الرياضيةيلا شوت

نتيجة مباراة ليفربول وواتفورد اليوم 16-10-2021 الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول وواتفورد اليوم 16-10-2021 الدوري الانجليزي الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول وواتفورد liverpool vs watford ، يلتقي فريق ليفربول بنظيره واتفورد، وذلك في إطار الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة . والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 – beIN Premium 1. ، بصوت المعلق حسن العيدروس.

نتيجة مباراة ليفربول وواتفورد

تقام المباراة على استاد فيكارج رود. لم يتمكن الريدز من الاحتفاظ بمركزهم في صدارة التصنيف . وقد تراجعوا الآن إلى المركز الثاني – بفارق نقطة واحدة عن المتصدر تشيلسي – لكنهم يظلون الفريق الوحيد في الدوري الانجليزي الذي لم يتعرض بعد للهزيمة هذا الموسم.

يجب على كلوب أيضًا أن يأخذ في الحسبان معركة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل مع أتلتيكو مدريد حيث يستعد لخوض جدول آخر لا يلين من المباريات ، لكن فريقه الآن لم يهزم في 19 مباراة تنافسية في جميع البطولات وسجل ثلاثة أهداف في كل من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز. بعيدا عن ملعبه.

تشكيل ليفربول المتوقع

كيلير ؛ ألكسندر أرنولد ، ماتيب ، جوميز ، روبرتسون ؛ أوكسليد تشامبرلين ، هندرسون ، كيتا ؛ صلاح ، فيرمينو ، ماني.

وفي المقابل بعد أن حصل واتفورد على أربع نقاط من المباريات السابقة مع نورويتش سيتي ونيوكاسل يونايتد ، انتهت مباراة واتفورد الأخيرة تحت قيادة زيسكو بهزيمة 1-0 أمام ليدز ، وسجل دييجو يورينتي الهدف الوحيد في المباراة بعد 18 دقيقة ليوقف زخم هورنتس بسرعة.

يتولى رانييري زمام الأمور ويحتل واتفورد المركز الخامس عشر برصيد سبع نقاط ، وهناك فجوة مريحة من أربع نقاط تفصلهم عن منطقة الهبوط في هذه المرحلة المبكرة.

تشكيل واتفورد المتوقع

فوستر. نجاكيا ، تروست إيكونغ ، كاثكارت ، روز ؛ سيسوكو ، كوكا ؛ سار ، طوفان ، سما ؛ دينيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى