يلا شوت

نتيجة مباراة الزمالك وتوسكر اليوم 16-10-2021 دوري أبطال أفريقيا

مباراة الزمالك وتوسكر tusker vs al zamalek . يلتقي نادي الزمالك بنظيره توسكر . وذلك في ضمن منافسات تصفيات دوري ابطال افريقيا . ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة 02:00 مساء بتوقيت القاهرة ، و3:00مساء بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر قناة أون تايم 1 – ON Time Sport 1..، بصوت المعلق محمد الكواليني.

نتيجة مباراة الزمالك وتوسكر

المباراة على ملعب نيايو ناشيونال. يدخل نادي الزمالك اليوم مباراته الأولى بتصفياد دوري أبطال أفريقيا المؤهلة لدور المجموعات عندما يلعب أما نادي توسكر الكيني في مباراة صعبة خارج الديار ، ويرغب نادي الزمالك بتقديم نتيجة إيجابية في المباراة ، وذلك في أن يبدأ البطولة لهذا الموسم برغبة الحصول عليها.

في الموسم الماضي لم يستطع نادي الزمالك في التأهل من دوري المجموعات حيث أنه حل ثالثا بمجموعته ، ولكن هذا العام يرغب في الحصول على البطولة وذلك بعد فوزه بالدوري المصري ، ويدخل نادي الزمالك بكامل تشكيلته غدا أمام الفريق الكيني.

تشكيل الزمالك المتوقع

حراسة المرمى : محمد أبو جبل.

خط الدفاع : محمود علاء – محمود حمدي الونش – أحمد فتوح – حمزة المثلوثي.

وسط الملعب : طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – أشرف بنشرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وفي المقابل نادي توسكر ، صاحب الأرض يرغب في عمل مفاجأة لنادي الزمالك ورغبته القوية بإقصاء بطل الدوري المصري . مستغلا النادي الكيني عامل الأرض والجمهور . فريق توسكر الكيني كان قد وصل الي هذا الدور بعد ان تخطي الدور الاول وكان فريق توسكر قد التقي في هذا الدور مع فريق من غانا وتاهل الفريق علي حسابه بمجموعه المبارتان بنتيجه اربع اهداف مقابل هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى