دوري أبطال أفريقيايلا شوت

نتيجة مباراة الأهلي وجيندارميري ناشونال اليوم 16-10-2021 في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي وجيندارميري ناشونال us gendarmerie nationale vs al ahly . يلتقي نادي الأهلي بنظيره الحرس الوطني. وذلك في ضمن منافسات تصفيات دوري ابطال افريقيا . ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي وجيندارميري ناشونال يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة 05:30 مساء بتوقيت القاهرة . و6:30مساء بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر قناة أون تايم 1 – ON Time Sport 1..، بصوت المعلق أيمن الكاشف.

نتيجة مباراة الأهلي والحرس الوطني

تقام المباراة على ملعب جينرال سيني كونتش. يدخل صاحب اللقب في النسخة الماضية النادي الأهلي اليوم مباراته الأولى بتصفيات دوري أبطال أفريقيا المؤهلة لدور المجموعات عندما يلعب أمام نادي جيندارميري ناشونالالكيني في مباراة صعبة خارج الديار ، ويرغب نادي الأهلي بتقديم نتيجة إيجابية في المباراة ، وذلك في أن يبدأ البطولة لهذا الموسم برغبة الحصول عليها للمرة الثالثة.

فريق الاهلي الاهلي اليوم سوف يدخل المباراه وهو يريد تحقيق نتيجه جيده خارج ارضه قبل مواجهه الاياب من اجل التاهل لدور المجموعات من البطوله.

تشكيل الأهلي المتوقع

حراسة المرمى: علي لطفي

الدفاع: أكرم توفيق – أيمن أشرف- بدر بانون – علي معلول

الوسط: حسين الشحات – عمرو السولية – أليو ديانج – محمود عبدالمنعم كهربا – صلاح محسن

الهجوم: محمد شريف

وفي المقابل نادي جيندارميري ناشونال، صاحب الأرض وصل الي هذا الدور بعد ان تخطي الدور الاول من البطوله والتقي الفريق في هذا الدور مع فريق من بوروندي وقد تاهل الفريق علي حساب بمجموعه مبارتان الذهاب والاياب وذلك بنتيجه هدفين مقابل هدف وحيد ، فريق جيندارميري ناشونال هو الاخر اليوم سوف يريد تحقيق نتيجه جيده امام حامل اللقب فريق الاهلي.

بطل النيجر يدرك تماما أنه سيواجه أحد أقوى فرق الإفريقيا والعالم وسيخوض لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجوم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة أملا في الوصول لشباك الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى