يلا شوت

نتيجة مباراة النصر والوحدة اليوم 16-10-2021 دوري ابطال اسيا

مباراة النصر والوحدة Al Wahda – Al-Nassr . يلتقي نادي النصر بنظيره الوحدة. وذلك في ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا. ويمكنكم مشاهدة مباراة النصر والوحدة يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة 05:00 مساء بتوقيت القاهرة . و06:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة الرياضية السعودية 7 – SSC SPORT 7.، بصوت المعلق عيسى حربين.

نتيجة مباراة النصر والوحدة

تقام المباراة على ملعب مرسول بارك. يلتقي نادي النصر السعودي مع نادي الوحدة الإماراتي في مباراة قوية جدًا في إطار مباريات الدوري الربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، حيث يستعد نادي الوحدة الإماراتي لاستقبال خصم قوي وصعب جدًا في قمة خليجية عربية ممتعة في سهر يوم السبت الممتاز في مباراة لا بديل فيها عن الفوز من أجل الوصول إلى الدور القادم نصف النهائي ثم دور النهائي وذلك في رحلة البحث عن الفوز بالبطولة الآسيوية الغالية.

يسعى النصر السعودي بقيادة مدربه الجديد بيدرو إيمانويل إلى تحقيق الانتصار لعشاق الفريق بالفوز والوصول إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا واستعادة تفوق الفريق محلًيا وقارًيا.

تشكيل النصر المتوقع

حراسة مرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: عبدالله مادو -علي محمد لاجامي – خوزي راميرو فوينيس موري – سلطان عبدالله الغنام

الوسط: عبدالله محمد الخيبري – بيتروس ماثيوس

الوسط الهجومي: سامي خليل النجعي -جلال الدين ماشاريبوف – أندرسون تاليسكا

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله

وفي المقابل نادي الوحدة، يسعى فريق الوحدة الإماراتي للفوز بالمباراة وتعويض تراجعه في بطولة الدوري المحلي؛ حيث يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 8 نقاط وبفارق 6 نقاط عن العين.

وأوضحت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الوحدة الإماراتي، تقدمت باعتراض للإتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك بسبب تحديد نسبة مقاعد جماهير الفريق أمام ‎النصر بـ 5%، ويرغب في رفع النسبة إلى 30%.

تشكيل الوحدة المتوقع

حراسة المرمي: محمد حسن الشامسي

الدفاع: محمد برغش المنهالي – فارس جمعة – أحمد راشد المحرزي – محمود خميس

الوسط:خوسي انخل خورادو – محمد سالم الظاهري

الوسط الهجومي: ميونغ جو لي – إسماعيل مطر – طحنون الزعابي

الهجوم: جواو بيدرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى