الدوري الإسبانييلا شوت

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم 17-10-2021 الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا barcelona – valencia . يلتقي فريق برشلونة بنظيره فالنسيا وذلك في إطار الجولة التاسعة من الدوري الاسباني.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة . والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 – beIN Premium 1. ، بصوت المعلق حسن العيدروس.

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا

تقام المباراة على استاد الكامب نو . يتطلع برشلونة إلى العودة إلى طرق الانتصارات عندما يواصل مشواره في الدوري الإسباني 2021-22 على أرضه أمام فالنسيا مساء الأحد.

نادي برشلونة في الوقت الراهن التاسع في الجدول ، بعد أن استطاع حصد 12 نقطة من سبع مباريات ، في حين أن فالنسيا يحتل المركز الثامن، متساويا في النقاط مع برشلونة قبل مباراة في ملعب كامب نو الليلة.

كان من المتوقع أن تكون الخسارة 2-0 أمام أتلتيكو مدريد قبل فترة الراحة الدولية هي المباراة الأخيرة لرونالد كومان في تدريب برشلونة ، لكن الهولندي حافظ على مركزه في القيادة وسيقود الفريق إلى مواجهة يوم الأحد مع فالنسيا رغم الانتشار الواسع. التكهنات المحيطة بمستقبله.

وخسر العملاق الكتالوني آخر مباراتين أمام بنفيكا وأتليتيكو ، بينما فاز في واحدة فقط من آخر أربع مباريات في الدوري ، مما جعله يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب.

يُزعم أن كومان سيُمنح المباريات الثلاث التالية لمحاولة تغيير مسار الموسم ، لكن برشلونة فاز في واحدة فقط من آخر ثلاث مباريات في الدوري ضد فالنسيا ، وتقاسمت النقاط في التعادل 2-2 عندما التقى الفريقان في كامب نو في ديسمبر الماضي.

تشكيل برشلونة المتوقع

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

الدفاع: جوردي ألبا – كليمون لونجليه – رونالد أراوخو – أوسكار مينجيزا

الوسط: فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – سيرجي روبيرتو

الهجوم: فيليب كوتينيو – لوك دي يونج – ممفيس ديباي

وفي المقابل فاز فالنسيا بثلاث مرات وتعادل ثلاث وخسر مباراتين من أول ثماني مباريات في الموسم ليجمع 12 نقطة ، ما جعله يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب.

فاز لوس تشي في الواقع بثلاث من مبارياته الأربع الأولى في الدوري هذا الموسم ، لكنه لم ينتصر في آخر أربع مباريات ، وخسر أمام ريال مدريد وإشبيلية ، بالإضافة إلى تعادله مع أتليتيك بيلباو وكاديز.

تشكيل فالنسيا المتوقع

حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي

الدفاع: تيري كوريا – غابريل باوليستا –عمر الديريتي– خوسي لويس غايا

الوسط: كارلوس سولر باراغان – دانييل واس – أوروس راسيتش – دينيس تشيريشيف

الهجوم: جونسالو جيديش – ماكسيميليانو غوميز

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى