الدوري الإيطالييلا شوت

نتيجة مباراة يوفنتوس وروما 17/10/2021 في الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما Juventus – Roma . يلتقي فريق يوفنتوس بنظيره روما وذلك في إطار الجولة الثامنة من الدوري الايطالي.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة . والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة يوتيوب الدوري الإيطالي- Seria A Yotube. ، بصوت المعلق فهد العتيبي.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما

تقام المباراة على استاد أليانز ستاديوم . اثنين من عمالقة الكالتشيو اشتباك في المساء يوم الأحد في استئناف دوري الدرجة الاولى الايطالي. و يوفنتوس ترحب بروما في تورينو.

النواقص الدفاعية لم يكن من الممكن تصورها في عهد المدرب الأول ماكس أليجري ، منذ أن غادر ليحل محله أندريا بيرلو في تجربة فاشلة ثم عاد هذا الصيف ، كان يوفنتوس في حالة تغير مستمر في الخلف ، بهويتهم مثل قوة لا يمكن اختراقها تضاءلت بشدة.

مقاومة مثيرة للإعجاب من المدرسة القديمة ضد تشيلسي في دوري الأبطال ، بالإضافة إلى النجاح في الديربي يعني وجود تباينات متتالية للفريق الذي وصل الآن إلى المركز الثامن في دوري الدرجة الأولى ، لكنه لا يزال متأخراً بفارق سبع نقاط عن القمة.

أدت أربعة انتصارات متتالية إلى إطلاق القليل من الضغط الشديد الذي يتصاعد حول أليجري الهادئ ورفاقه ، مما وفر منصة لهم للتعامل مع واحدة من أكثر المسابقات تحديًا في الحملة حتى الآن.

على الرغم من أن البيانكونيري يهيمن تقليديًا على روما على ملعب أليانز – بعد أن فاز في تسع مواجهات في الدوري العشر التي خاضها في الملعب – سيخرج إلى الملعب يوم الأحد متخلفًا عن نظرائه في الترتيب ويخشون من تهديدهم الهجومي القوي.

تشكيل يوفنتوس المتوقع

في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

الدفاع: دانيلو- ماتياس دي ليخت- ليوناردو بونوتشي- أليكس ساندرو

الوسط: أدريان رابيو- مانويل لوكاتيلي- رودريجو بينتانكور

الهجوم: خوان كواردرادو- باولو ديبالا- ألفارو موراتا.

وفي المقابل فاز بعد أن تعافى من خيبة الأمل المريرة لخسارة ديربي ديلا كابيتالي أمام لاتسيو بفوزه في الدوري الأوروبي وفوزه على إمبولي الصاعد – المنتصر سابقًا على يوفنتوس – توقفت فترة التوقف الدولية مؤقتًا عن فترة إيجابية لروما تحت قيادة جوزيه مورينيو.

أثارت عودة المدرب البرتغالي إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي حماسًا جديدًا في العاصمة ، وعلى الرغم من أنهم ما زالوا يتتبعون كل من أندية ميلان ونابولي التي لا تشوبها شائبة في المراحل الأولى من سباق السكوديتو ، إلا أن الأمل في تحقيق تحدٍ منسق للبطولة لا يزال قائمًا.

تشكيل روما المتوقع

حراسة المرمى: روي باتريسيو

الدفاع: ماراش كومبولا – روجر إيبانيز دا سيلفا – جيانلوكا مانشيني.

الوسط: ليوناردو سبيناتزولا – لورينزو بيليجريني – جوردان فيريتو – دافيدي سانتون – هنريك مخيتاريان.

الهجوم: ستيفان الشعراوي- تامي إبراهام

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى