يلا شوت

نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم 19-10-2021 دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد Atletico madrid vs liverpool . يلتقي نادي ليفربول بنظيره اتلتيكو مدريد. وذلك في ضمن ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة . و010:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 – beIN Premium 1.، بصوت المعلق خليل البلوشي.

نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد

تقام المباراة على ملعب واندا ميتروبوليتانو.سيسعى ليفربول لمواصلة بدايته المثالية لدوري أبطال أوروبا 2021-22عندما يسافر إلى أتلتيكو مدريد لمواجهة اتليتكو في المجموعة الثانية اليوم الثلاثاء. قدم فريق يورجن كلوب أداء من فئة الخمس نجوم ليهزم بورتو 5-1 في الجولة الثانية ، بينما حقق أتليتيكو فوزًا في اللحظات الأخيرة على ميلان.

لم يكن من المستغرب أن صلاح كان على مستوى حيله القديمة مرة أخرى حيث سحق ليفربول واتفورد 5-0 خلال آخر مواجهة في الدوري الإنجليزي الممتاز – حيث سجل نسخة طبق الأصل تمامًا من تسديدته الرائعة ضد مانشستر سيتي – بينما سجل فيرمينو ثلاثية وسجل ماني هدفه رقم 100. هدف الدوري الإنجليزي.

الآن لم يخسر ليفربول في 20 مباراة في جميع المسابقات ، يواصل ليفربول الإبهار والبهجة على جبهة الهدافين بـ 27 مباراة من آخر ثماني مباريات ، بينما حافظ على خطه الحار بتسجيل ما لا يقل عن ثلاثة أهداف في كل مباراة خارج أرضه حتى الآن. هذا المصطلح.

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أندرو روبرتسون – فابينهو- جو جوميز – ترينت أليكساندر آرنولد

الوسط: جورجينيو فينالدوم – فابينيو – جوردان هندرسون

الهجوم: ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح
وفي المقابل نادي اتلتيكو مدريد، اعتقد الكثيرون أن مباراة أتلتيكو في الجولة الثانية مع ميلان كان لها تعادل مكتوب في كل مكان ، وأن رافائيل لياو سيستغرق 20 دقيقة لكسر الجمود للروسونيري قبل أن تجعل البطاقة الحمراء من فرانك كيسي الأمور مثيرة للاهتمام.

لن يتساوى بطل الدوري الاسباني حتى الدقيقة 84 من تسديدة أنطوان جريزمان ، وفي الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني ، أهدر لويس سواريز ركلة الجزاء الفائزة بالمباراة بعد لمسة يد بيير كالولو .

من المؤكد أن فريق سيميوني بذل جهدًا كبيرًا في فوزه في سان سيرو ولم يتمكن من حصد سوى نقطة واحدة من مواجهته مع بورتو في الجولة الأولى ، لكن الفوز 2-0 في الدوري الإسباني على برشلونة قبل فترة التوقف الدولية أدى إلى زيادة الثقة في صفوف أتليتكو. .

تشكيل اتلتيكو مدريد المتوقع

حراسة المرمى: يان أوبلاك

الدفاع: ماريو هيرموسو – خوسي ماريا خيمينيز – فيليبي – ماركوس لورينتي

الوسط: جيفري كونودجبيا

الوسط الهجوم: خورخي ميروديو كوكي – ثوماس ليمار

الهجوم: يانيك فيريرا كاراسكو “أنطوان جريزمان” – لويس سواريز – جواو فيليكس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى