يلا شوت

نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم 19-10-2021 دوري ابطال اسيا

مشاهدة مباراة الهلال والنصر Al Nassr vs Al Hilal . يلتقي نادي الهلال بنظيره النصر. وذلك في ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا. ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والنصر يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت القاهرة . و09:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة أبوظبي 1،2 آسيا – SSC Sport 7HD,6HD – يوتيوب الاتحاد الآسيوي.، بصوت فهد العتيبي (SSC6) ومشاري القرني (SSC7) – فارس عوض (أبوظبي 1) وعلي الكعبي (أبوظبي 2).

نتيجة مباراة الهلال والنصر

تقام المباراة على ملعب مرسول بارك.سيبحث كل من النصر والهلال في لقاء اليوم عن قطع تذكرة العبور للقاء النهائي من البطولة الاسيوية والوصول للعالمية.  واستمرار مغامرتهما في البطولة للحفاظ على فرصهم في اعتلاء منصات التتويج.

يدخل الهلال المباراة برغبة قوية وأكيدة نحو تحقيق الفوز وتخطي عقبة النصر، والوصول إلى نهائي دوري أبطال أسيا والحصول على اللقب للمرة الرابعة في تاريخه.وصعد الهلال إلى المحطة الختامية لبطولة دوري أبطال آسيا، بعدما ضرب نظيره الإيراني بيرسبوليس، وصيف النسخة الماضية، بثلاثية دون رد، في القمة التي جرت على ملعب محايد بالعاصمة الرياض، ليواصل الزحف نحو اللقب القاري الرابع.

تشكيل الهلال المتوقع

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

الدفاع:ناصر الدوسري – علي البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك

الوسط: لوسيانو فييتو – عبد الله عطيف – جوستافو كوييار – أندريه كارييو

الهجوم: بافيتمبي جوميس – موسى ماريجا

وفي المقابل نادي النصر، حقق النصر فوزًا ساحقًا على حساب الوحدة الإماراتي، بخماسية قاسية مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات ربع النهائي، ليصل إلى المحطة قبل الختامية للمرة الثانية تواليًا، ويقترب كثيرًا من معانقة اللقب لأول مرة في التاريخ.

لذلك سيحاول بيدرو إيمانويل مدرب فريق النصر الجديد الاستفادة من الروح المعنوية التي اكتسبها في أول ظهور له في الفوز 5-1 على الوحدة الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

تشكيل النصر المتوقع

حراسة مرمى: وليد عبدالله

الدفاع: عبدالله مادو -علي محمد لاجامي – خوزي راميرو فوينيس موري – سلطان عبدالله الغنام

الوسط: عبدالله محمد الخيبري – بيتروس ماثيوس

الوسط الهجومي: سامي خليل النجعي -جلال الدين ماشاريبوف – أندرسون تاليسكا

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى