يلا شوت

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد واتلانتا اليوم 20-10-2021 دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا manchester united vs atalanta . يلتقي نادي مانشستر يونايتد بنظيره أتلانتا. وذلك في ضمن ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة . و10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 – beIN Premium 1.، بصوت المعلق علي محمد علي.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا

تقام المباراة على ملعب أولد ترافورد. يتطلع مانشستر يونايتد إلى التعافي من سلسلة من النتائج المخيبة للآمال عندما يواجه أتالانتا بي سي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء على ملعب أولد ترافورد.

وتعرض أصحاب الأرض لهزيمة أخرى في الدوري أمام ليستر سيتي في نهاية الأسبوع ويحتلوا المركز الثالث فقط في المجموعة السادسة ، بينما يتصدر منافسهم القادمون المجموعة ويدخلون المباراة بعد فوزهم القوي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

واصل مان يونايتد ميله تحت قيادة أولي جونار سولشاير إلى عدم القدرة على التنبؤ تمامًا من مباراة إلى أخرى.

لمشاهدة باقي مبارايات اليوم الآن “اضغط هنا”

البداية القوية للموسم أصبحت الآن في طي النسيان حيث حصد الشياطين الحمر نقطة واحدة فقط من آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، قادمًا من التعادل 1-1 مع إيفرتون الواقع بين الخسارة على أرضه أمام أستون فيلا في النهاية. سبتمبر وهزيمة السبت الدراماتيكية 4-2 أمام ليستر.

يتزايد الضغط على سولشاير ، على الرغم من تصريحات الدعم الرسمية من مجلس الإدارة ، وسيكون يائسًا لتحقيق فوز يوم الأربعاء وربما استعادة بعض الزخم للاستفادة منه في كلتا المسابقتين.

بدأت الحياة في البطولة الأوروبية الأولى هذا الموسم بشكل سيئ بهزيمة مفاجئة 2-1 على يد يونج بويز ، لكن يونايتد كان قادرًا على تحويل نتيجة أخرى قد تكون ضارة حول فياريال ، مع هدف كريستيانو رونالدو في الدقيقة 95. أول ثلاث نقاط لفريقه في دوري أبطال أوروبا في الموسم.

لمشاهدة باقي مبارايات اليوم الآن “اضغط هنا”

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

الدفاع: آرون فان بيساكا – رافائيل فاران – هاري ماجواير – لوك شو.

الوسط: بول بوجبا – نيمانيا ماتيتش.

الوسط الهجومي: ماسون جرينوود – برونو فيرنانديز – جادون سانشو.

الهجوم: كريستيانو رونالدو.

وفي المقابل نادي أتلانتا، ربما يكون أتالانتا قد بدأ بداية قوية في مساعيه الأوروبية لموسم 2021-22 ، لكن شكله في الدوري الإيطالي كان أكثر صعوبة.

شهدت عطلة نهاية الأسبوع فوزًا أكثر إقناعًا بكثير خارج أرضه على إمبولي ، مع ذلك ، بفضل ثنائية جوزيب إيليتش ، وهدف في مرماه ، وإنهاء دانييل زاباتا الرائع للنتيجة النهائية بنتيجة 4-1 ونقل فريق جيان بييرو جاسبريني إلى المركز السادس. في الترتيب.

تشكيل أتلانتا المتوقع

حراسة المرمى: ماركو سبورتيلو

الدفاع: رافائيل تولوي – خوسيه لويس بالومينو – بيرات ديمسيتي

الوسط: دافيد زاباكوستا – ريمو فريلير – ماريو باساليتش – جواكيم مايهلي

الوسط الهجومي: أليكسي ميرانشوك – ماتيو بيسينا

الهجوم: دوفان زاباتا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى