يلا شوت

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا اليوم 20-10-2021 دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا Benfica vs Bayern Munich . يلتقي نادي بايرن ميونخ بنظيره بنفيكا، وذلك في ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. ويمكنكم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة ، و10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 3 – beIN Premium 3.، بصوت المعلق علي عصام الشوالي.

نتيجة مباراة وبنفيكا

تقام المباراة على ملعب النور. قدم بايرنأداءً مليئًا بالأهداف في الجولة الثانية ، حيث أشرف ناجيلسمان على فوز كبير 5-0 على دينامو كييف على أرضه.

سجل ليفاندوفسكي (2) وجنابري (2) في حين سجل توماس مولر الهدف الثالث لفريقه في فوز مبهر 5-1 على باير ليفركوزن ، حيث جاءت جميع أهداف البافاريين في الشوط الأول قبل باتريك.الآن ، بعد أن حقق بايرن 10 انتصارات من 12 في جميع المسابقات منذ بداية الموسم ، يمكنه أن يؤكد مكانه في الأدوار الإقصائية بكل النقاط الثلاث هذا الأسبوع ، وفارق أهدافه +8 هو بالفعل الأفضل من بين جميع الفرق الـ 32 في. مرحلة المجموعات.

لم يخسر البافاريون أيضًا في آخر 19 مباراة خاضها خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا وفازوا في ستة من آخر سبعة مواجهات مع بنفيكا ، وكان آخرها فوزًا بنتيجة 5-1 في دور المجموعات 2018-19 على أرضهم بعد الفوز 2-0. في لشبونة.

لمشاهدة باقي مبارايات اليوم الآن “اضغط هنا”

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع

حراسة المرمى: مانويل نوير

الدفاع: بنيامين بافارد ودايوت أوباميكانو وسولي وألفونسو ديفيز.

الوسط: جوشوا كيميتش وليون جوريتسكا وتوماس مولر.

الهجوم: سيرجي جنابري وليروي ساني وروبرت ليفاندوفسكي.

لمشاهدة باقي مبارايات اليوم الآن “اضغط هنا”

وفي المقابل نادي بنفيكا، كان على بنفيكا أن يفعل ذلك بالطريقة الصعبة في جولات التصفيات ليحجز مكانه في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، لكن العمالقة البرتغاليين أثبتوا أنهم ينتمون بقوة إلى النخبة القارية حيث استطاعو هزيمة برشلونة 3-0 في الجولة الثانية.

أنهت الهزيمة 1-0 أمام بورتيمونينسي في الدوري قبل فترة التوقف الدولية سلسلة انتصارات من ست مباريات على أرضه لصالح بنفيكا ، لكن الفريق المضيف فاز في آخر خمس مباريات بدوري أبطال أوروبا على ملعب دا لوز – بما في ذلك التصفيات – بتسجيله هدفاً. هدفين على الأقل في كل مرة.

تشكيل بنفيكا المتوقع

حراسة المرمى: أوديسياس فلاكوديموس

الدفاع: رافا دا سيلفا، يان فيرتونخن، نيكولاس أوتاميندي، جيلبرتو مورايس جونيور

الوسط:أليكس غريمالدو،جوليان فيغل- جواو ماريو -رافا سيلفا

الهجوم: رومان ياريمتشوك، إيفرتون سواريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى