يلا شوت

نتيجة مباراة تشيلسي ومالمو اليوم 20-10-2021 دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة تشيلسي ومالمو Chelsea vs Malmo . يلتقي نادي تشيلسي بنظيره مالمو. وذلك في ضمن ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. ويمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي ومالمو يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة . و10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 2 – beIN Premium 2.، بصوت المعلق علي أحمد البلوشي.

نتيجة مباراة تشيلسي ومالمو

تقام المباراة على ملعب ستانفورد بريدج. يرحب أصحاب الأرض تشيلسي بفريق مالمو في ملعبهم مساء اليوم في المباراة الثالثة في المجموعة الثامنة.يحتل المضيفون المركز الثاني بعد أن فازوا وخسروا واحدة من أول مباراتين ، بينما يحتل الزائرون المركز الأخير ولم يسجلوا بعد في المسابقة.

بدأ تشيلسي بالدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بفوز ضئيل 1-0 على زينيت سان بطرسبرج في سبتمبر ، حيث سجل روميلو لوكاكو الهدف الوحيد في المباراة.ولا يزال هذا هو آخر هدف للبلجيكي في قميص تشيلسي حيث عانى من جفاف في الأهداف امتد الآن إلى ست مباريات – ومع ذلك فقد تمكن فريقه من الفوز بأربع من تلك المباريات ، لكنه خسر مباريات مهمة أمام مانشستر سيتي ويوفنتوس.

سيكون توماس توخيل سعيدًا برؤية فريقه يحقق الانتصارات على جانبي فترة التوقف الدولي ، على الرغم من أنه كان عليهم التمسك بتقدمهم 1-0 في الشوط الثاني ضد برينتفورد ، مع الحارس إدوارد ميندي ليشكره على عدد من التصديات الحاسمة. التي ساعدتهم على البقاء في قمة الدوري الممتاز.

لمشاهدة باقي مبارايات اليوم الآن “اضغط هنا”

تشكيل تشيلسي المتوقع

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

الدفاع: تريفوه تشالوباه – أنتونيو روديجر -سيزار ازبيليكويتا – ماركوس الونسو

الوسط: ماتيو كوفاسيتش- نغولو كانتي – كريستيان بوليسيتش – كاي هافيرتز

الهجوم: تيمو فيرنر – روميلو لوكاكو

وفي المقابل نادي مالمو، كان على الجانب السويدي العمل للوصول إلى دول المجموعة في المسابقة لأول مرة منذ 2015-2016 ، حيث تقدم في جميع جولات التصفيات الأربع بفضل الانتصارات على ريغا ، و HJK ، ورينجرز ، والفوز بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين على لودوجوريتس.

تشكيل مالمو المتوقع

حراسة المرمى: يوهان داهلين

الدفاع: أنيل أحمدودزيتش – لاسه نيلسين – فرانز برورسون

الوسط:إيريك لارسون – جو انجي برجيت

الوسط الهجومي: بونكي إينوسنت – إردال راكيب -أندريس كريستايانسين

الهجوم: فيليكو بيرمانشيفيتش -أنتونيو كولاك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى