دوري أبطال أفريقيايلا شوت
أخر الأخبار

نتيجة مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم السبت في دوري أبطال إفريقيا

يقدم لكم موقع يلا شوت عاجل بث مباشر لمشاهدة مباراة الاهلي المصري والحرس الوطني النيجري في إياب الدور الثاني ببطولة دوري ابطال افريقيا، ضمن أهم مباريات اليوم السبت 23-10-2021، والتي ستقام على استاد السلام.

ويأمل النادي الأهلي في هزيمة “جيندارميري ناشونال” بالحرس الوطني بسجل حافل بالتأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2022 ، ويبدو أنه قادر على التوفيق بين الجماهير بشكل جيد.

السبت الماضي ، 16 أكتوبر ، تعادل حاملو النسختين الأخيرتين مع بطل النيجر في مباراة الدور الأول على ملعب الجنرال سين في نيامي.

وأعرب بيتسو موسيماني ، مدرب الأهلي ، عن استيائه من القرعة ، مؤكدا أن رغبة الفريق الأولى هي الفوز ، كما انتقد الحكم لعدم احتساب ركلة الجزاء الصحيحة للأحمر ، على حد قوله.

استأنف رد جيني خدمات نجمه محمد مجدي أفشة الذي غاب عن المباراة الأخيرة استعدادًا للزفاف ، فيما سيغيب صلاح محسن بعد تعرضه لإصابة طفيفة.

نتيجة مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم السبت


في المقابل يأمل الجيش الوطني في تحقيق التعادل بأكثر من هدف أو الفوز بأي نتيجة ، والتأهل إلى دور المجموعات على حساب نفسه ، وهذه هي المرة الأولى في تاريخه التي يحرج فيها البطل القياسي.

وصرح مدرب الجيش الوطني قبل انطلاق الشوط الثاني من الجولة الأولى أن النادي الأهلي منافس مجهول وأكد أنه سيستغل ضعف الفريق الأحمر لانتزاع أصوات التأهل في القاهرة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الحرس الوطني

في حراسة المرمى: على لطفي

خط الدفاع: على معلول – بدر بانون – أيمن أشرف – أكرم توفيق

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر – محمد شريف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى