يلا شوت

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 24-10-2021 الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد Barcelona vs Real Madrid . يلتقي فريق برشلونة بنظيره ريال مدريد وذلك في إطار الجولة العاشرة من الدوري الاسباني.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة 04:15 مساءا بتوقيت القاهرة . و05:15 بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر قناة بين سبورت 1 ، beIN 1HD & beIN 4k. ، بصوت المعلق عصام الشوالي .

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

تقام المباراة على استاد كامب نو . اثنين من عمالقة الأندية العالمية في اشتباك في مساء يوم الأحد في دوري الدرجة الاولى الاسباني، بعد أن كانت وظيفته أقرب لفقدانها لعدة أسابيع حتى الآن ، كان من المتوقع على نطاق واسع أن يغادر كومان بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد قبل فترة التوقف الدولية ، لكن الهولندي احتفظ بثقة جوان لابورتا في الكلاسيكو.

فوز 3-1 على فالنسيا – سجلها أنسو فاتي ، ممفيس ديباي و فيليب كوتينهو وجدت الشباك – تعيين البلوغرانا استعدادا جيدا , حقق برشلونة انتصارات متتالية لأول مرة منذ أبريل ، وقد أدى النجاح على فالنسيا إلى رفع فريق كومان إلى المركز السابع في التصنيف – نقطة واحدة خلف رايو فاليكانو وبفارق نقطتين عن أوساسونا.

بالكاد غطى فريق كومان نفسه بالمجد منذ بداية الموسم الأول من حقبة ما بعد ليونيل ميسي ، لكن هزيمة واحدة في أول ثماني مباريات بالدوري الإسباني بالكاد كانت رقماً سيئاً ، وقد حصلوا أيضًا على 13 نقطة من 15 .

مع وجود نقطتين فقط تفصل بين برشلونة ولوس بلانكوس – بالإضافة إلى إشبيلية وأتلتيكو مدريد في المركزين الثالث والرابع على التوالي – لا يحتاج فريق كومان إلى حافز إضافي للفوز في الكلاسيكو ، خشية المخاطرة بتزايد الضغط على أكتاف المدرب .

تشكيل برشلونة المتوقع

مارك أندريه تير شتيجن. سيرجي روبرتو ، جيرارد بيكيه ، إريك جارسيا ، أليخاندرو بالدي ؛ سيرجيو بوسكيتس ، فرينكي دي يونغ ، جافي ؛ سيرجينو ديست ، ممفيس ديباي ، أنسو فاتي

وفي المقابل على الرغم من رؤية بدايتهم شبه المثالية لموسم الدوري الإسباني قد انتهت قبل فترة التوقف الدولية ، إلا أن مكر ريال مدريد الهجومي ظهر في صدارة معركته في دوري أبطال أوروبا مع شاختار دونيتسك ، والتي شهدت فوز لوس بلانكوس بنتيجة 5-0 في المباراة.

أخيرًا ، دخل فينيسيوس جونيور في مباراته الخاصة في البرنابيو ، واستمر في بدايته الرائعة للموسم بهدفين وتمريرة حاسمة في اليوم ، بينما سجل كريم بنزيمة هدفه الحادي عشر من العديد من المباريات في جميع المسابقات.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

تيبو كورتوا. ناتشو ، إيدر ميليتاو ، ديفيد ألابا ، فيرلاند ميندي ؛ كاسيميرو ، توني كروس ، لوكا مودريتش ؛ رودريجو ، فينيسيوس جونيور ، كريم بنزيمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى